أخبار حصرية

“الجمعية” تشارك “مغسلة الجبر” احتفاءها بعدد من موظفيها من ذوي الإعاقة

شاركت جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء، احتفاء “مغسلة الجبر” بعدد من موظفيها من مستفيدي مشروع تمكين “التدريب المنتهي بالتوظيف” التابع للجمعية، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية عضو مجلس الشورى الدكتور سعدون السعدون، وثلّة من أعضاء المجلس ومنسوبي الجمعية.

الأحساء / عبد اللطيف المحيسن

كما حضر الاحتفال المدير العام لشركة مغاسل الجبر الأستاذ عبد المحسن الجبر، وعدد من منسوبي المغسلة، إضافةً إلى تواجد ذوي المكرمين، والذي أقيم في القاعة متعددة الأغراض بمقر الجمعية.

من جانبه ألقى الدكتور السعدون، كلمةً أشاد فيها بـ”المغسلة” ومبادرتهم السبّاقة في تحفيز موظفيهم من ذوي الإعاقة وتشجيعهم على المثابرة في أعمالهم، مثمنًا لهم مساهمتهم النبيلة في احتواء هذه الفئة، والوقوف مع الجمعية جنبًا إلى جنب لتدريبهم وتأهيلهم لسوق العمل، وإفساح المجال لتوظيفهم بكفاءة في فروعها.

وأشار إلى أن الجمعية تتفانى من أجل احتضان الأشخاص ذوي الإعاقة، ومد جسور التعاون مع المؤسسات والقطاعات المختلفة، سعيًا لصقل هذه الكوادر المنتجة، مؤكدًا أن تحقيق مثل هذه التطلعات والإنجازات، ورؤيتها على أرض الواقع لن يتم إلا بتكاتف جهود المجتمع كافة، وأصحاب المؤسسات والشركات خاصة.

وفي ذات السياق، أعرب الجبر في كلمته، عن مدى سعادته بالتعاون الذي يجمع شركة مغاسل الجبر ومجموعة الجبر القابضة بالجمعية، مؤكدًا تطلعهم لمواصلة وتوثيق هذه اللحمة، ومشيرًا إلى حرصهم على عقد الشراكات المجتمعية، واستقطاب أبناء الوطن خاصةً ذوي الإعاقة منهم، جازمًا أن هذه الفئة فئةٌ منتجة مبدعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88