أخبار حصرية

أمير الشرقية يلتقي محافظ القطيف المكلف

التقى صاحب السموّ الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، محافظ القطيف المكلف فلاح بن سلمان الخالدي، بمناسبة تكليفه.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

ونوه سموه بحرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده -حفظهما الله – على تلمس احتياجات المواطنين، والعمل على تنمية مختلف المناطق والمحافظات، وفق خطط تنموية شاملة، مؤكدًا أهمية دور المحافظين في تفعيل الطاقات في المحافظة، وتشجيع المبادرات التنموية، والعمل على تمكين قدرات الأفراد ليكونوا مساهمين فاعلين في بناء وطنهم، وتحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030.

وأكد أمير المنطقة، أهمية العمل التكاملي مع مختلف الجهات الحكومية والأهلية، وتفعيل دور اللجان المختلفة المنضوية تحت المحافظات، والوقوف الميداني والمتابعة المستمرة للمشروعات التنموية المقررة في المحافظة، متمنيًا للخالدي التوفيق والإعانة..

من جانبه أعرب محافظ القطيف المكلف فلاح الخالدي عن الشكر والتقدير لسمو أمير المنطقة الشرقية على ما تفضل به من توجيهات كريمة، مؤكدًا أنه وزملاءه سيعملون من أجل إنفاذ توجيهاته الكريمة، وتحقيق تطلع القيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88