أخبار حصرية

محافظ العقيق يلتقي المدير العام لفرع الإدارة العامة للأحوال بالباحة

التقى محافظ العقيق الدكتور فيحان بن حمود العطاوي العتيبي بمكتبه اليوم، مدير عام الإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة الباحة الأستاذ عبد العزيز بن شويل الغامدي، يرافقه مدير مكتب الأحوال المدنية بمحافظة العقيق الأستاذ محمد بن عثمان الزهراني، وعدد من منسوبي الإدارة.

الباحة / مريم الغامدي

وتخلل اللقاء إطلاع الدكتور العتيبي، على الاستعدادات النهائية لبدء العمل بمكتب الأحوال بالمحافظة وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين، والذي سيفتتح خلال أسبوعين.

وتتبع محافظة العقيق ستة مراكز مترامية الأطراف، وبما يوفر الوقت ويحقق الخدمة المتميزة للمراجعين، كما تم مناقشة عددٍ من الموضوعات التي تهم سير العمل.

وأثنى محافظ العقيق على الإمكانيات الكبيرة التي سخرتها الدولة لقطاع الأحوال المدنية، حرصًا على الارتقاء بالعمل الخدمي في وزارة الداخلية، مشيدًا بجهود وتوجيهات ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة، المستمرة لافتتاح فرع للأحوال المدنية بالمحافظة ولإيجاد كافة الخدمات المختلفة في المجالات الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88