أخبار حصرية

ابتدائية الأمير محمد بن فهد تفعل اليوم العالمي للدفاع المدني

فعلت مدرسة الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز آل سعود الابتدائية بالهفوف اليوم الأحد، اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار (سلامة الأطفال غايتنا)، وذلك بالتعاون مع شركة أرامكو “وحدة الإطفاء والحريق بالعضلية”.

هتون / خالد محمد زيني

وتأتي هذه المبادرة تحقيقًا لمبدأ السلامة والوعي الوقائي لوسائل الأمن والسلامة، والذي تضمن برامج متنوعة بدأت بالإذاعة الصباحية وتعريف الطلاب بالدفاع المدني، وتوجيهم إلى طرق الوقاية من الأخطار، وكذلك توزيع النشرات التوعوية عن دور الدفاع المدني وأهميته ورقم الاتصال به.

كما تم تجهيز أركان عن الدفاع المدني وطرق السلامة وإثرائها بالمنشورات والمطويات والبطاقات المصورة عن رجال الدفاع المدني، وسياراتهم ومعداتهم التي يستخدمونها، والقيام بتدريب الطلاب على كيفية استخدام طفايات الحريق، وكيفية التصرف الأمثل عند حدوث حريق أو ماس كهربائي –لا سمح الله-.

في الختام، قدم وكيل المدرسة الأستاذ أحمد الزين الشكر الجزيل لوحدة الإطفاء والحريق بالعضلية، وللمدرب محمد بن فهد الراشد الموظف بشركة أرامكو السعودية وحدة الإطفاء والحريق بالعضلية، على تعاونهم ومشاركتهم في إنجاح هذا اليوم، وإبراز جهود الدفاع المدني من خلاله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88