الفنون والإعلامفن و ثقافة

تشريح جثة مايكل جاكسون يكشف أسرارًا درامية مثيرة

خلال ذروة مشواره الفني، كان مايكل جاكسون رمزًا للقوة والصحة، ولكنه قبل وفاته في 2009، أصبح هزيلًا ودمر جسمه بالجراحة والأدوية والإدمان. وتوفي جاكسون عن عمر يناهز 50 عامًا، بعد أن أخذ جرعة زائدة من المخدر الجراحي “Propofol”، في قصره في لوس أنجلوس.

هتون / خالد محمد زيني

وأكد تقرير تشريح الجثة الذي نُشر بعد الوفاة، أنّ جسد ملك البوب، كان مغطى بالندوب، حيث أصيب بجروح في الذراعين والوركين والكتفين، والتي يُعتقد أنها ناجمة عن حقن مسكنات الألم.

وتبيّن أيضًا وجود آثار واضحة للعديد من جراحات التجميل التي خضع لها جاكسون على مر السنين. بالإضافة إلى ندبتين جراحيتين خلف أذنيه، وندوب أخرى على جانبي الأنف. وأوضح التقرير وجود ندوب في قاعدة عنقه وعلى ذراعيه ومعصميه، حيث استنتج الأطباء فيما بعد أنها ناجمة عن العمليات التي قام بها.

كما أظهر التشريح أيضًا أن شفتيه باللون الوردي الدائم ناتجة عن وشم تجميلي، جنبًا إلى جنب مع الحاجبين بالوشم الأسود، بالإضافة إلى وشم أسود ذي شكل غريب في فروة رأسه.

وفي الوقت ذاته، كانت ركبتا ملك البوب مصابتين برضوض غامضة، بالإضافة إلى جروح في ظهره، ما يشير إلى تعرضه للسقوط قبل وفاته، وأظهر التشريح أيضًا تشوه جسمه بمساحات من الجلد الفاتح والداكن، ما يؤكد أنه كان يعاني بالفعل من البهاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88