مجتمع هتون

قائد قوة جازان المكلف يقدم واجب العزاء في “الشيخ الفود”

قدم قائد قوة جازان المكلف اللواء ركن عبد الله محمد الشهراني، يرافقه عدد من الضباط مساء أمس الجمعة، خالص تعازيه ومواساته إلى مساعد رئيس لجنة الشهداء والمصابين بقوة جازان الملازم أول أسامة بن محمد علي الفود في وفاة والده، وذلك في منزل الفقيد بقرية البدوي شمال غرب محافظة صامطة.

هتون / خالد محمد زيني

وكان في استقبالهم شيخ قبيلة الفوادة الشيخ بدر بن علي الفود وعدد من أقارب الفقيد. وأعرب الشهراني خلال الزيارة، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد، داعيًا الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

وأعربت أسرة الفود عن شكرها وتقديرها لقائد منطقة جازان المكلف والوفد المرافق، على تعزيتهم ومشاركتهم حزنهم على فقيدهم، سائلين الله تعالى أن يجزيهم خير الجزاء.

رافق قائد قوة جازان المكلف مساعد قائد قوة جازان العميد ركن علي بن مليح، ومدير إدارة قوة جازان العميد الركن خالد عبد الله القحطاني، ومدير استخبارات قوة جازان العميد الركن عبد الله الشهراني، ورئيس لجنة الشهداء والمصابين بقوة جازان المقدم عبد الله محمد الحماد، وعضو لجنة الشهداء والمصابين ورئيس لجنة رعاية الأسر بقوة جازان رئيس رقباء فهد حسن حكمي.

يُذكر أن جموعًا من المصلين شيعت الشيخ محمد علي الفود عصر يوم الأربعاء الماضي بجامع قرية البدوي، بعد أن وافته المنية مغرب الاثنين بمستشفى الحرس الوطني بمدينة الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88