أخبار حصرية

الأمير سعود بن عبد الله جلوي يفتتح معرض جدة الدولي العاشر للسياحة والسفر

يرعى مستشار أمير منطقة مكة المكرمة ووكيل محافظة جدة صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله بن جلوي، معرض جدة الدولي للسياحة والسفر بنسخته العاشرة، والذي سيقام في فندق جدة هيلتون من 26 حتى 28 فبراير، بمشاركة 30 دولة من أنحاء العالم، وأكثر من 200 جهة داخلية وخارجية من هيئات سياحية وشركات القطاع الخاص، مثل شركات الطيران وبعض الفنادق والمنتجعات.

هتون / خالد محمد زيني

وأعربت الأستاذة مايا حلفاوي رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض ورئيسة مجموعة أربعة ميم لتنظيم المعارض والفعاليات، عن سعادتها لرعاية ودعم صاحب السمو الأمير سعود بن عبد الله جلوي لمعرض جدة الدولي للسياحة والسفر بنسخته العاشرة.

وأكدت أن المعرض في هذا العام سيقدم رؤية جديدة لعالم السفر والسياحة، دعمًا لرؤية 2030 من خلال التطورات والنهضة التي تمر بها المملكة العربية السعودية للإسهام في رفع السياحة السعودية.

وأشار الأستاذ حمزة ناصر المدير التنفيذي للمعرض، أنهم على أتم الاستعداد لاستقبال الجهات المشاركة والزوار وخدمتهم طوال فترة المعرض.

يُذكر أن معرض جدة الدولي للسياحة والسفر، سيفتتح أبوابه رسميًّا يوم الأربعاء  ٢٦ فبراير من الساعة السادسة مساءً ويستمر إلى الحادية عشر، ويومي الخميس والجمعة ٢٧ – ٢٨ فبراير من الساعة الرابعة عصرًا حتى الحادية عشر مساءً.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بارك الله فيكم وسدد خطاكم وايدكم بنصره وتوفيقه وجعلكم ذخرا للإسلام والمسلمين. آمين يا رب العالمين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88