أخبار حصرية

تفاعل واسع مع منتدى ( اكتشاف المواهب الاجتماعية ) في نجران

تجري في هذه الأيام استعدادات حثيثة لتنظيم منتدى ( اكتشاف المواهب الاجتماعية ) في نجران الذي تنظمه الأمانة العاملة لجائزة الأميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي خلال الفترة من 24- 26 لشهر فبراير الجاري، حيث تعمل مختلف اللجان التي تم تشكيلها لتنفيذ هذا المنتدى بنشاط متواتر من أجل أن يخرج الحدث في الصورة التي تليق بنجران وأهلها تكون ترجمة حقيقية لأهداف وغايات رؤية 2030 .

نجران / حسين الحامد 
تفاعلاً مع هذا الحدث كنا هناك لننقل صورة مقربة عن هذه الاستعدادات داخل اللجان التنسيقية والإعلامية، ولجان الإشراف، ومجموعات المتطوعين في هذا المنتدى.

دعم وتحفيز
بداية أجمع كل أعضاء هذه اللجان أن هذا المنتدى يشكل خطوة مهمة في مجال دعم العمل الاجتماعي ليس على مستوى نجران فحسب بل داخل كل مناطق المملكة، وإن اختيار نجران لتنظيم هذه الفعالية هو بمثابة دفعة أخرى للمنطقة في اتجاه تحفيز الطاقات الايجابية لدى جميع شرائح المجتمع لخدمة القضايا الحيوية بالمنطقة والدفع بالجوانب الاجتماعية ، والاقتصادية، والثقافية نحو فضاءات أرحب. كما أشاد أعضاء اللجان بالدعم غير المحدود الذي يحظى به المنتدى من قبل أمير المنطقة صاحب السمو جلوي بن عبد العزيز بن مساعد وسمو نائبه تركي بن هذلول.

نماذج حية
الشاب ( ابراهيم القحص ) وجه في مستهل حديثه شكره وتقديره إلى أمير المنطقة جلوي بن عبد العزيز ، وسمو نائبه الأمير تركي بن هذلول على حرصهما الدائم لدعم وتشجيع كل المبادرات واللقاءات والفعاليات التي من شأنها أن تساهم بقوة في تطوير نجران وتقديم نماذج حية على كيفية إدارة المقومات البشرية والطبيعية التي تزخر بها المنطقة ، واحتضان المبادرات الايجابية التي تخدم المواطن وتساهم في تطور الوطن. كما ثمن الدور الذي تقوم به جائزة الأميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي الرامي لتبني المواهب و تشجيع أصحاب الأفكار المتميزة وتسخيرها لصالح خدمة المجتمع، وعبر عن سعادته أن يكون جزءً من هذا المنتدى.

نحو الأفضل
( المؤتمرات ، والمنتديات، و ورش العمل أدوات فعالة لخدمة قضايا المجتمع ومناقشة الأفكار الطموحة) .. هكذا تحدث الشاب ( علي آل شريه ) وقال إن مثل هذه الفعاليات هي المدخل الحقيقي لإكتشاف المواهب والإستفادة من العناصر البشرية التي تملك الخبرة والقدرة على إحداث التغيير نحو الأفضل الذي ترمي له رؤية 2030 وتعمل من أجله مؤسسات حكومة خادم الحرمين الشريفين في كل المجالات، مشيداً بجائزة الأميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي على اتاحتها الفرصة لشباب نجران وخبرائها بإنعقاد هذه الفعالية داخل المنطقة.

اهتمام كبير

من جانبها أمنت الشابة ( جواهر العبيد ) على ما جاء في حديث من سبقوها وزادت قائلة : إن هذا المنتدى هو شاهد آخر على الاهتمام الكبير الذي يوليه أمير نجران وسمو نائبه لكل عمل من شأنه خدمة المنطقة وتوسيع دائرة مشاركة الشباب في جميع المناشط الاجتماعية والثقافية والاقتصادية وأبدت سعادتها لاختيار نجران من قبل أمانة جائزة الاميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي لإقامة هذا المنتدى. وتمنت (مها) أن يحقق المنتدى كافة الأهداف المنشودة من انعقاده.

تفاؤل
الأستاذ ( سالم آل منجم) أبدى سعادته بتنظيم هذا المنتدى في نجران واصفاً له بالحدث الاستثنائي بكل ما تحمل الكلمة من معان، وقال إنه من خلال اطلاعه على برنامج المنتدى والمحاور التي تشملها منصاته الحوارية وأواراق العمل التي ستقدم من خلاله يستطيع أن يؤكد بأن توصياته سوف تكون على مستوى التوقعات المنشودة داعياً إلى ضرورة تبني مخرجات هذا المنتدى من أجل خدمة المجتمع وتحقيق أهداف رؤية 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88