الأدب والثقافةفن و ثقافة

ضمن مشروع (كيف نكون قدوة بلغة القرآن الكريم؟) .. تحرير المراسلات الرسمية في دورة أدبي مكة

يستعد نادي مكة الثقافي الأدبي لاستقبال أكثر من مائة وعشرين متدربًا، يمثلون جهات حكومية متعددة في العاصمة المقدسة، للمشاركة في دورة (صوّب) التي ينظمها النادي ضمن المبادرة المشتركة للأندية الأدبية بمنطقة مكة المكرمة، لبرنامج ملتقى مكة الثقافي في نسخته الرابعة، تحت شعار (كيف نكون قدوة بلغة القرآن الكريم؟).

مكة المكرمة / عمر شيخ

وتستهدف الدورة الإداريين بالدوائر الحكومية بمكة المكرمة في موضوع: (تحرير المراسلات الرسمية)، وتستمر لمدة أربعة أيام، بدءًا من مساء الأحد 29/ 6/ 1441هـ، والجهات المستفيدة من هذه الدورة منسوبو وزارات الحج والعمرة والإعلام والتعليم والعدل، وكذلك أمانة العاصمة المقدسة، والمرور والشرطة والجوازات وغيرهم.

ورحب الأستاذ الدكتور حامد بن صالح الربيعي رئيس نادي مكة الثقافي الأدبي، بالمشاركين في هذه الدورة، مؤكدًا على أهميتها والفائدة الكبيرة التي ستحققها للمنتسبين إليها، خاصة وأن القائمين عليها من المختصين في هذا المجال. منوّهًا بالمشروع الرائد للأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، الذي انطلق قبل أربعة أعوام، تحت عنوان (كيف نكون قدوة؟)، وما حققه هذا المشروع في الأعوام الماضية من نتائج إيجابية.

وأشار إلى مشاركات نادي مكة الثقافي الأدبي بمبادرات هادفة في الأعوام الفائتة، مؤكدًا أن مبادرات النادي في هذا العام متميزة لأنها تصب في نفس الهدف والرسالة التي يقوم عليها نادي مكة المكرمة، في خدمة اللغة العربية وخدمة ثقافتها الأصيلة وأدبها الراقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88