رئيس جمعية “شامخ” يشيد بجهود “صحة الرياض” في توعية كافة فئات المجتمع صحيًا

أشاد رئيس جمعية التوعية الوقائية للشباب “شامخ” الأستاذ حمد بن مشخص، بجهود المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض ممثلة بإدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي في نشر التوعية الصحية والوقائية وسط كافة فئات المجتمع وخاصة فئة الشباب.

وأوضح ابن مشخص، أن مبادرة “صحة الرياض” لاستثمار الإعلام الجديد بكافة وسائله في نشر التوعية الصحية من خلال إنشاء حسابات ومنصات وتطبيقات توعوية عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي ومن بينها تطبيق “تك توك”، يؤكد وعي وإدراك المديرية بأهمية تسخير كافة وسائل التواصل التقليدية والحديثة للوصول للمواطنين والمقيمين ورفع الوعي الصحي لديهم. لافتًا إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تتميز بسهولة الانتشار، وأن غالبية مرتاديها من فئة الشباب.

وأكد أن توسع صحة الرياض في استخدام التقنية لنشر الوعي الصحي يعزز من الإيجابية التي تتميز بها في هذا المجال، حيث تحرص دومًا من خلال حساباتها المختلفة على تغطية المناسبات الصحية، ومتابعة الأحداث الصحية داخل وخارج المملكة، إضافة إلى إبراز الفعاليات وبث الرسائل التوعوية عبر المختصين.

ونوه إلى زيادة عدد زائري ومتابعي حساب صحة الرياض على تطبيقات التواصل الاجتماعي، ومن بينها (تك توك) نظرًا لما يتضمنه من رسائل توعوية صحية متميزة تلامس قضايا المجتمع الصحية.

يُذكر أن “صحة الرياض” تملك حسابات ومنصات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تويتر، تك توك، سناب شات، يوتيوب، إضافة إلى موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت العالمية، حيث تقوم من خلال هذه الحسابات بالتواصل مع كافة فئات المجتمع، وتوعيتهم صحيًا من خلال بث الرسائل التوعوية الصحية وتعزيز الأنماط الصحية.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

1572 حالة إصابة بفيروس كورونا في الجزائر بينها 205 وفيات

وصل عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الجزائر إلى 1572 حالة بينها 205 وفيات، بعد ...

الصحة تطلق حملة “متر ونص” للوقاية من “كورونا”

تواصلًا لجهود وزارة الصحة التوعوية للتعامل مع فيروس كورونا الجديد، واستمرارًا لسلسلة رسائلها التوعوية التي ...

بلدية وادي الدواسر تُصادر كمية من التنباك المُصنع محليًّا

تمكنت بلدية محافظة وادي الدواسر اليوم، أثناء جولات تفتيشية ورقابية قامت بها على عدد من ...

رئيس مركز مقزع “المسعودي” يدشن مبادرة واحة عطاء بجمعية جازان

برعاية محافظ الريث أحمد بن موسى أبو قرن، دشن رئيس مركز مقزع علي بن جابر ...

بوابتان بجمعية الدعوة بالأحساء لمواجهة “كورونا”

التزامًا بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة للحدّ من انتشار فيروس كورونا المستجد، نفّذت جمعية الدعوة والإرشاد ...

Switch to mobile version