أخبار حصرية

(سواعد الحي التطوعي) يدشن فعالية رصد الظواهر السلبية بمشاركة فريق سقيا العطاء التطوعي

دشن فريق سقيا العطاء التطوعي بالتعاون مع مبادرة سواعد الحي التطوعي فعالية رصد الظواهر السلبية في مرحلتها الأولى التي يشرف عليها مركز حي المسفلة، يوم أمس الخميس، وقامت بالتنسيق لهذه الفعالية الأستاذة غزيل العتيبي.

مكة المكرمة / حبيبة عبد الكريم

وتستمر هذه الفعالية لمدة شهر، تركز في مرحلتها الأولى التي تم تدشينها اليوم في حديقة زهرة كدي بالكعكيكة، على رصد الظواهر السلبية في أنحاء مكة المكرمة لمدة أسبوعين، وتحديد مواقعها وتوضيح ما هو المطلوب لمعالجتها ورفع تلك الملاحظات للمختص في المبادرة لتجميعها وتفنيدها، وخلال الأسبوعين التاليين يتم إرسالها إلى الجهات المعنية وطلب معالجتها ومتابعة الطلب مع تلك الجهات، حتى يتم معالجة السلبيات ومن ثم توثيق الوضع قبل التصحيح وبعده.

وتم اختيار حديقة زهرة كدي بالكعكية كنقطة انطلاق وتدشين، ثم يشمل رصد السلبيات جميع أنحاء مكة، وتم شرح آلية العمل والخطوات المطلوبة للمتطوعين، وتزامن وقت تدشين الفعالية مع انصراف طلبة ابتدائية معن بن عدي المسائية، وتفاعل الطلاب مع الفعالية، حيث بدأوا في تنظيف الحديقة مع المتطوعين من المخلفات ووعدوا بالحفاظ على نظافة الحديقة وعدم العبث بممتلكاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88