أخبار حصرية

محافظ غامد الزناد يعقد اجتماع تشكيل المركز الإعلامي بالمحافظة

عقد اليوم الخميس ٢٦/ ٦/ ١٤٤١هـ اجتماع المركز الإعلامي بمحافظة غامد الزناد، برعاية محافظ غامد الزناد الأستاذ نايف بن جمعان بن دايس وبحضور الأستاذ عبد الله راشد الزهراني مدير الشؤون الإعلامية بإمارة منطقة الباحة.

الباحة / مريم الغامدي

وأُعيد تشكيل المركز الإعلامي خلال الاجتماع، وقد اختير الأستاذ علي موسى الغامدي مديرًا للمركز الإعلامي، والأستاذ محمد حسن نائبًا للمركز الإعلامي وقد كانت محاور الاجتماع كما يلي: حث الجهود لإبراز محافظة غامد الزناد وإنجازاتها، وأن يكون المركز الإعلامي حلقة وصل بين المواطن والمسؤول في كل ما من شأنه خدمة المحافظة والمنطقة عامة، والتغطية الشاملة لكل ما يحدث في المحافظة من فعاليات وانجازات، وأن يكون المركز هو المصدر الرئيسي لكل أخبار المحافظة والدوائر الحكومية فيها والجهات الخدمية، وكذلك أن يكون المركز مصدرًا للمعلومات الإعلامية عن المحافظة.

وتم الاتفاق على تكوين حسابات خاصة بأخبار المنطقة، تشمل حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي سناب شات وتويتر وكذلك قناة على اليوتيوب لحفظ ما يقدم من تقارير وأخبار تكون أرشيفًا إعلاميًا للمركز والمحافظة.

وفي ختام الاجتماع، قدّم محافظ غامد الزناد شكره وتقديره للحاضرين، متمنيًا لهم التوفيق لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم وأن يكون هذا المركز منارة إعلامية لمحافظة غامد الزناد لكل ما من شأنه خدمة المحافظة حسب توجيهات صاحب السمو الملكي الدكتور حسام بن سعود، الذي يوجه بتسخير كافة الإمكانيات لخدمة منطقة الباحة ومحافظاتها والمراكز التابعة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88