أخبار حصرية

محافظ بيش يستقبل مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجازان

استقبل محافظ بيش الأستاذ حسن بن عبد الله أبو شرحة في مكتبه صباح اليوم، مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الشيخ سليمان بن يحيى المالكي.

ورحب محافظ بيش في بداية اللقاء بالشيخ المالكي، منوهًا بأهمية ما تقوم به الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من أعمال ومهام، لتحقيق وتعزيز الأمن الفكري، خلال عمل مؤسسي وخطط عملية تتواكب مع رؤية المملكة الطموحة 2030، والتي تؤكد ضرورة الالتزام بالمنهج الشرعي القائم على الوسطية والاعتدال، وتعزيز الانتماء للوطن.

وجرى خلال الاستقبال مناقشة سير العمل بالمحافظة والمراكز التابعة لها، واستعراض أنشطة وبرامج الهيئة في محافظة بيش. وثمن مدير عام الفرع دعم المحافظ لأعمال الهيئة لمواصلة أعمالها على أكمل وجه.

حضر اللقاء رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة الشيخ عبد الرحمن بن علي فقيه، ومساعد رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة الشيخ حسن عروي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88