أخبار حصرية

إنطلاقة بطولة لحيان بمكة المكرمة غدا الخميس

تتواصل هذه الأيام التجهيزات النهائية لإنطلاقة بطولة لحيان في نسختها الثانية ، والتي من المتوقع أن تشهد تنافسا كبيرا بين الفرق المشاركة والمتنافسة و التي تسعى لخطف اللقب .

مكة المكرمة / عمر شيخ 

يذكر أن البطولة في النسخة الماضية شهدت نجاحات متتالية ، و تسعى اللجنة المنظمة هذا العام أن تظهر بشكل مختلف و غير مسبوق ، و بوجود نخبة مميزة من رجالات الرياضة و الإعلام و رجال الأعمال ..حيث تقام البطولة في هذا العام برعاية الأستاذ / شاهر بن حسن اللحياني – و بمشاركة مع إدارة منتخب لحيان الرياضي .كما يشارك في رعاية المباراة الإفتتاحية الأولى بالكأس سعادة الأستاذ / غازي بن مغلي اللحياني – والمباراة الثانية برعاية الأستاذ / سعيد اللحياني ( ضابط متقاعد بإدارة المرور ) .

و يشرف حفل الإفتتاحية كلا من نجوم الإعلام الرياضي والثقافي واللاعبين و هم :
محمد محضور اللحياني –
خضر كامل اللحياني –
سلطان اللحياني –
فارس اللحياني –
عدنان اللحياني – ( لاعبين سابقين بنادي الوحدة الرياضي )

من جانبه أفاد منظم البطولة والمشرف التنفيذي الأستاذ / تركي اللحياني – أن عدد المشاركين في هذه البطولة ( 6 ) فرق من أنحاء منطقة مكة المكرمة ، وبرعاية شبكات إعلامية عملاقة لتغطية هذا الحدث الرياضي ، كما يتم تقديم مكافآت للاعبين أثناء المباريات اليومية لافضل الموهوبين والمتميزين الرياضيين من اللاعبين والجماهير ، يشارك أيضا فيها أيضا أفضل الحكام التابعين للرابطة، بالإضافة الى أمهر وأميز المعلقين بمنطقة مكة المكرمة ،
و بتنظيم ومشاركة عددا من اللجان الإعلامية والفنية والرياضية والتطوعية والإدارية،
كما أوضح بأن البطولة سوف تقام على ملاعب – ( السيتي ) – بحي المقرح بالعاصمة المقدسة وذلك يوم الخميس الجاري الموافق : ( 1441 – 6 – 26 ) – وذلك في تمام الساعة – ( 5 ) – عصرا بإذن الله تعالى ؛ وبهذه المناسبة السعيدة والكرنفال الكروي يدعوا الجميع للحضور والاستمتاع بمحبوبة الجميع ( كرة القدم ) .

الجدير بالذكر أن الفرق والأندية المشاركة في البطولة هي على مجموعتين :

المجموعة الأولى :-

صقور لحيان
نخبة لحيان
التواصل

المجموعة الثانية :-

شباب الوسيمة
المخضرمين
فرسان لحيان ..

وأول لقاء افتتاحي للبطولة تجمع بين فريق أربعة فرق وهي :- -( صقور لحيان ) + ( نخبة لحيان ) – في تمام الساعة – ( 5 ) – عصرا .

و اللقاء الآخر يجمع بين فريق ( شباب الوسيمة ) + ( فرسان لحيان ) – وذلك في تمام الساعة – ( 45 : 6 ) – مساء ؛ علما بأن الدعوة عامة للجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88