تابعوا #الحملة_الدولية_ضد_كورونامبروك النجاح يسعدنا نشر تهاني للناجحين من أهلهم وأصدقائهمشاركوا في #مسابقة_القارئ_المميزجديدنا برنامج جسر التواصل من إنتاجنا وتنفيذ فريق التحريرخيمة بنات غزوى تأتيكم بالسوالف والحكايات الطريفة الشعبيةصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه
صورة أرشيفية

انطلاق بطولة لحيان بمكة المكرمة غدًا

تتواصل هذه الأيام التجهيزات النهائية لانطلاقة بطولة لحيان في نسختها الثانية، والتي من المتوقع أن تشهد تنافسًا كبيرًا بين الفرق المشاركة والمتنافسة والتي تسعى لخطف اللقب.

مكة المكرمة / عمر شيخ

وشهدت البطولة في النسخة الماضية نجاحات متتالية، وتسعى اللجنة المنظمة هذا العام أن تظهر بشكل مختلف وغير مسبوق، وبوجود نخبة مميزة من رجالات الرياضة والإعلام و رجال الأعمال.

تقام البطولة هذا العام برعاية الأستاذ شاهر بن حسن اللحياني، وبمشاركة مع إدارة منتخب لحيان الرياضي. كما يشارك في رعاية المباراة الافتتاحية الأولى بالكأس الأستاذ غازي بن مغلي اللحياني، والمباراة الثانية برعاية الأستاذ سعيد اللحياني (ضابط متقاعد بإدارة المرور). ويشرف حفل الافتتاح كل من نجوم الإعلام الرياضي والثقافي واللاعبين، وهم : محمد محضور اللحياني، خضر كامل اللحياني، سلطان اللحياني، فارس اللحياني، وعدنان اللحياني، وجميعهم لاعبون سابقون بنادي الوحدة الرياضي.

وأفاد منظم البطولة والمشرف التنفيذي الأستاذ تركي اللحياني، أن عدد المشاركين في هذه البطولة 6 فرق من أنحاء منطقة مكة المكرمة، وبرعاية شبكات إعلامية عملاقة لتغطية هذا الحدث الرياضي، كما يتم تقديم مكافآت للاعبين أثناء المباريات اليومية لأفضل الموهوبين والمتميزين الرياضيين من اللاعبين والجماهير، يشارك فيها أيضًا أفضل الحكام التابعين للرابطة، بالإضافة إلى أمهر وأميز المعلقين بمكة المكرمة، وبتنظيم ومشاركة عدد من اللجان الإعلامية والفنية والرياضية والتطوعية والإدارية.

وأوضح أن البطولة ستقام على ملعب (السيتي) بحي المقرح بالعاصمة المقدسة، وذلك يوم الخميس الجاري الموافق 26/ 6/ 1441هـ، في تمام الساعة الخامسة عصرًا.

وبهذه المناسبة السعيدة والكرنفال الكروي دعا اللحياني الجميع للحضور والاستمتاع بمحبوبة الجميع (كرة القدم).

يُذكر أن الفرق والأندية المشاركة في البطولة مقسمة على مجموعتين: المجموعة الأولى: صقور لحيان، نخبة لحيان، والتواصل، والمجموعة الثانية: شباب الوسيمة، المخضرمين، وفرسان لحيان.

وأول لقاء افتتاحي للبطولة تجمع بين فريق أربعة فرق وهي صقور لحيان ونخبة لحيان في تمام الساعة 5 عصرًا، واللقاء الآخر يجمع بين فريق شباب الوسيمة وفرسان لحيان في تمام الساعة 6:46 مساءً.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جيوفاني يختبر مهارات لاعبيه بمناورة

عمد المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي العدالة الإيطالي الكابتن جيوفاني لإقامة مناورة على كامل ...

النجوم يستأنف التمارين بمشاركة 20 لاعبًا

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي النجوم تمارينه بعد فترة التوقف بسبب فيروس كورونا استعدادًا لما ...

‎الاتفاق يستهل مواجهاته الودية بالباطن.. وانتظام الكويكبي والبركة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب عبد الله ...

العدالة يستأنف تدريباته بعد الراحة

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي العدالة، تدريباته اليومية بعد الراحة التي منحها المدير الفني الإيطالي ...

القادسية يصل إلى أبها لبدء معسكره الإعدادي

وصلت اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية إلى مدينة أبها، لإقامة معسكر إعدادي ...

Switch to mobile version