أخبار حصرية

الطويرقي يلقي محاضرة لطلبة الكلية التقنية العالمية (نياجرا) عن قصة نجاحه

ألقى المستشار ورجل الأعمال المعروف مروان سعد الطويرقي صباح الثلاثاء الموافق ٢٤ جماد الثاني، محاضرة قيمة لطلبة الكلية التقنية العالمية (نياجرا) عن قصة نجاحه كرجل أعمال، لخص فيها قصة كفاحه التي توجت بنجاحه كأحد أبرز رجال الأعمال في العاصمة المقدسة، والتي دمج فيها العمل التجاري مع الأعمال التطوعية الخيرية، فأصبح عضوًا فاعلًا في المجتمع المكي، فهو عضو متطوع في مركز حي المسفلة، وكذلك عضو في مبادرة سواعد الحي التطوعي ونائب رئيس لجنة المكاتب الاستشارية بغرفة مكة المكرمة.

هتون / خالد محمد زيني

وقد لاقت المحاضرة القيمة إعجاب الحاضرين واستحسانهم، وفي نهاية المحاضرة تم تكريم المحاضر المستشار مروان الطويرقي، وشكره على تخصيص جزء من وقته الثمين لتمرير خلاصة تجربته لأبنائه الطلبة.

تأتي هذه المحاضرة ضمن الشراكة المجتمعية بين الكلية ومركز حي المسفلة وضمن الأنشطة التوعوية لمبادرة سواعد الحي التطوعي، التي تبناها مركز حي المسفلة التابع لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88