أخبار حصرية

أمير الباحة يستقبل مدير فرع وزارة العمل بالمنطقة

‎‎استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة بديوان الإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق، وعدد من منسوبي الفرع ومندوبين للجهات الخيرية الداعمة لبرامج الفرع بالمنطقة.

الباحة / مريم الغامدي

‎وفي بداية الاستقبال رحب سمو أمير المنطقة بالجميع متمنيًا لهم التوفيق، ومثمنًا الجهود التي يقوم بها فرع الوزارة بالمنطقة.

واطلع سموه على دراسة لكيفية تطوير الجهات الخيرية بالقطاع التهامي، والتي قامت بإعدادها مؤسسة أول إنجاز للاستشارات الإدارية، بدعم من أوقاف الشيخ عبد الله بن تركي الضحيان، ووقف محمد بن عبد الله الجميح رحمه الله. وتهدف الدراسة إلى تشخيص واقع الجهات الخيرية بمنطقة الباحة – تهامة، وتأهيل مسؤولي الجهات الخيرية بمنطقة الباحة – تهامة على عمليات التخطيط والبرامج من خلال ورش العمل التأهيلية، بالإضافة لعقد لقاءات مجدولة حسب المواضيع المساعدة في تطوير هذه الجهات.

‎واستمرت الدراسة مدة أربعة أشهر، وأقيمت على إثرها العديد من الدورات التدريبية وورش العمل والزيارات الميدانية، وشملت الدراسة جميع محافظات القطاع التهامي، كما تمت دراسة 31 جمعية خيرية.

‎بعد ذلك كرم أمير المنطقة، الجهات الخيرية بالمنطقة على ما قامت به من دعم لبرامج فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بها.

‎من جهته أعرب الشايق عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على استقباله ودعمه ومتابعته الدائمة لما يقوم به الفرع من برامج ومبادرات، وذلك لتحقيق خدمة المنطقة وأهلها في ظل دعم القيادة الرشيدة.

حضر اللقاء وكيل إمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري، ومحافظ المخواة نايف بن محمد الهزاني، ومدير تعليم المخواة علي بن محمد الجالوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88