حملاتنا ومبادرتنا

فرق ترفيهية تضيء ليل المسرح المفتوح بمهرجان الحنيني

تشهد الفترة المسائية من مهرجان (الحنيني)، الذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة، نشاطًا كبيرًا من الزوار، وبخاصة منطقة المسرح المفتوح الذي يتوسط مقر الفعاليات.

عنيزة / عدنان الخليفي

وتقدم عدة فرق ترفيهية عروضًا فنية وشعبية تتضمن أناشيد وشيلات واستعراضات منوعة تضفي جوًا من المتعة والفرح على الزوار، كما شاركت أكاديمية الفنون الشعبية التابعة لدار عنيزة للتراث من خلال روعة أدائها، وأصالة تراثها، وتنوع فنونها، وتبنيها تقديم جيل جديد من الناشئين ممن لديهم موهبة الأداء، وإتقان الحركات.

وتأتي فترة العروض بعد أن يكون أغلب الزوار قد أنهوا جولاتهم على أركان الأسر المنتجة، وأركان القطاعات الحكومية والخاصة، وباتت أمامهم مساحة زمنية كبيرة لمتابعة الفعاليات المسائية ومنها عروض المسرح المفتوح.

وشاركت أربعة فرق ترفيهية من منطقة القصيم في العروض، وهناك أربعة فرق أخرى من مختلف مناطق المملكة تأتي مشاركاتها تباعًا فيما تبقى من أيام المهرجان.

وأشار الأستاذ رياض الجوهر عضو اللجنة مسؤول برامج التدريب في المهرجان، إلى أن البرنامج العام حرص على تنوع الفرق المشاركة كي تتاح الفرصة للزوار للاستمتاع بعروض مختلفة تمثل جميع مناطق الممكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88