أخبار حصرية

خطة فرضية في مستشفى الملك فيصل العام بالأحساء

نفذت إدارة الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي بصحة الأحساء اليوم الأربعاء الموافق ٢٥-٦-١٤٤١هـ خطة فرضية في مستشفى الملكفيصل العام بمشاركة الدفاع المدني، والدوريات الأمنية، والشرطة، والمرور، اضافة إلى الشركة السعودية للكهرباء.

الاحساء/ عبداللطيف المحيسن

وذلك بهدف قياس جاهزيةالجهات المشاركة في التدخل السريع فور وقوع الحادث، ومدى التزامها بخطط الطوارئ والكوارث المتعارف عليها وتدريب العاملين في المستشفى على مهامهم ومسؤولياتهم في عمليات الإخلاء وتعريفهم بأماكن مخارج الطوارئ ونقاط التجمع وأماكن الإيواء، لحين وصولالفرق المشاركة.وجرى تنفيذ الخطة بفرضية حريق في المستشفى ، مما نتج عنه عدد من الإصابات، وانتهت الخطة بنجاح، حيث تم إسعاف ونقل جميعالمصابين بعد أخلاء المبنى وفق الخطط المتبعة.

الجدير بالذكر أن هذه الفرضية تأتي ضمن جملة من خطط الطوارئ المطبقة والمجدولة على مدار العام والتي تباشرها إدارة الطوارئ والكوارث والنقل الإسعافي بصحة الأحساء، بهدف رفع سقف الجاهزية والاستعداد لأي طارئ، وسعيًا للاستمرارية في تطبيق مفاهيم السلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88