أخبار حصرية

الخارجية البريطانية ومركز الصحافة يدعون حساب جدة الان للمشاركة في منتدى المؤثرين في لندن

دعت الخارجية البريطانية ومركز الصحافة والاعلام في جامعة كاردف البريطانية حساب جدة الان، للحضور والمشاركة في منتدى المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي العربي البريطاني. الذي سيقام في الفترة من 23-28 هذا الشهر في لندن.

جدة / خالد محمد زيني

حيث يعتبر هذا المنتدى من أهم المنتديات الراقية التي تقام حول العالم،ويناقش قضايا وتحديات وسائل التواصل الاجتماعي وما يواجه الفرد والمجتمع من عقبات في هذا المجال.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا المنتدى يجمع نخبة من المؤثرين ورواد الإعلام الحديث من دول الشرق الأوسط وشمال افريقيا. حيث يقدم لهم فرصة فريدة من نوعها لاكتساب مهارات جديدة، وخبرات عملية عن طريق الاطلاع على آلية عمل الحكومة البريطانية والمعاهد والجامعات الإعلامية في هذا البلد العريق، والاستفادة من تجارب نخبة مميزة من أساتذة الجامعات والباحثين الاكاديمين في مجال الصحافة والاعلام.
ويعد هذا المنتدى فرصة استثنائية للتواصل مع الملهمين ورواد الإعلام الحديث وتبادل الخبرات معهم.
كما تضم الزيارة برامج وأنشطة متنوعه، اهمها زيارة للبرلمان البريطاني، وزيارة بعض المؤسسات الحكومية الإعلامية.

والجدير بالذكر، ان حساب جدة الان تأسس عام 2012 ويعتبر أضخم حساب يغطي أخبار مدينة واحدة بالعالم بعدد متابعين تجاوز اثنين مليون متابع على منصة تويتر. .
وجاءت هذه الدعوة تتويجا للمسيرة الناجحة والدور الريادي الذي يقوم به حساب جدة الان على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، واعترافا بالجهد الاحترافي الذي يقدمه الحساب لخدمة الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88