أخبار حصرية

جامعة جدة تنظم “ملتقى التوظيف الأول” الشهر المقبل

تنظم عمادة شؤون الطلاب بجامعة جدة يوم الاثنين الـ 26 من شهر رجب القادم، “ملتقى التوظيف الأول”، الذي يستهدف من خلاله 2000 طالب وطالبة، سواء من خريجيها وخريجاتها أو المتوقع تخرجهم خلال العام الجاري، بالإضافة إلى عموم الشباب السعودي الباحث عن العمل.
حيث أن الملتقى يأتي انطلاقاً من رؤية المملكة 2030، ولتوسيع قاعدة الاستقطاب بالنسبة لمؤسسات وشركات القطاع الخاص، ولتسهيل توظيف طلبة الجامعة لكلا الجنسين المؤهلين لدخول سوق العمل، وبخاصة أنهم يمتلكون مهارات علمية وتطبيقية ستسهم جزئياً بخفض معدل البطالة العام محلياً من 11,6% إلى 7%، وفقاً للرؤية السعودية الطموحة.
ويهدف الملتقى إلى توفير أكبر عدد من الفرص الوظيفية المناسبة لخريجي وخريجات الجامعة، وتعميق وعيهم بمفاهيم البيئة المهنية والقيم المتصلة بأخلاق العمل، وإتاحة فرصة التواصل المباشر بينهم وبين جهات التوظيف بسوق العمل السعودي، وعرض برامج استقطاب التدريب المنتهي بالتوظيف للطلاب والطالبات المتميزين، بالإضافة إلى تعزيز خطة “توطين الوظائف” الوطنية بشباب وشابات سعوديين مؤهلين لسوق العمل المحلي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هدف الملتقى إلى توفير أكبر عدد من الفرص الوظيفية المناسبة لخريجي وخريجات الجامعة، وتعميق وعيهم بمفاهيم البيئة المهنية والقيم المتصلة بأخلاق العمل، وإتاحة فرصة التواصل المباشر بينهم وبين جهات التوظيف بسوق العمل السعودي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88