أخبار حصرية

كأس العرب تحت 20 عامًا: المغرب تواجه البحرين غدًا في الرياض

يلتقي منتخب المغرب مع شقيقه البحريني غدًا عند الساعة 45 : 2 مساء، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عامًا في مدينة الرياض.

وقال المدير الفني لمنتخب المغرب جواو أرسوسو خلال المؤتمر الصحفي الخاص الذي يسبق المباراة، إنه يسعى لبناء فريق جديد للمنافسة على البطولات القارية خلال السنوات المقبلة، مشيرًا إلى أن اللاعبين يحتاجون مثل هذه البطولات المميزة.

وأضاف أنه يسعى لبناء فريق جديد للمنافسة على البطولات القارية، كما أن اللاعبين يحتاجون مثل هذه البطولات المميزة، لكنه يثق في قدرات لاعبيه لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأكد مدرب المغرب أهمية تحقيق الفوز في بداية البطولة، موضحًا أن منتخب البحرين فريق قوي ومنظم ويقدم مستويات جيدة على مستوى الفئات السنية.

من جهته قال لاعب منتخب المغرب أشرف غريب، إن مواجهة المنتخب البحريني ستكون صعبة نظرًا لأنها تأتي في افتتاح البطولة، مؤكدًا أن المغرب سيدخل اللقاء ساعيًا للفوز بنتيجة تسهل الأمور في باقي مباريات المجموعة.

من جهته قدم مدرب منتخب البحرين إسماعيل إكرامي، شكره للقائمين على الاتحاد العربي لكرة القدم على إقامة مثل هذه البطولات التي تستهدف الفئات السنية التي ستسهم في تطوير إمكانياتهم الفنية.

وأضاف: المباراة ستكون قوية وأمام خصم قوي كالمغرب، مشيرًا إلى أنه سيدخل المباراة من أجل تحقيق الفوز لمواصلة المشوار نحو البطولة.

وأكد لاعب المنتخب البحريني سالم حسن، أنهم جاهزون لمواجهة المغرب عاقدون العزم على تحقيق الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88