أخبار حصرية

جمعية قدرة شريك تنظيم في مهرجان الحنيني

تشارك جمعية قدرة النسائية بعنيزة كشريك منظم في مهرجان الحنيني الرابع الذي تقيمه الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة بسوق المسوكف الشعبي وسط عنيزة ولتخصص الجمعية بالأسر المنتجة أُنيط بها مايتعلق بالأُسر المنتجة.

عنيزة /عدنان الخليفي :

من دعوتهم للمشاركة وتنظيم الأركان إلى جانب التنسيق مع مجموعة من الشباب والشابات كأعضاء في اللجان التنفيذية للمهرجان .. الجمعية التي تأسست قبل عام واحد مهتمة بتقديم الدعم للشباب والشابات في مجال تطوير المشاريع وريادة الأعمال فيما تتركز رؤيتها علي تمكين استدامة المشاريع للاسر المنتجة بما يتوافق مع تطلعات قادتنا ىرؤية 2030 .
وتؤكد الاستاذه نهلة الجميعة رئيس مجلس إدارة الجمعية بأن عدد الاركان المشاركة يزيد عن ١٠٠ ركن للأسر المنتجة وللرواد من الشباب والشابات كما أن المهرجان فتح باب التوظيف للعمل المؤقت في المهرجان من خلال التنظيم و العلاقات ..
و أشارت الجميعة إلى أن خدمة الأُسر المنتجة هدف يتماشي مع توجهات القيادة التي تقدم الدعم لهم مضيفة أن مثل هذه المهرجانات تعد من فرص منافذ البيع التي تتيح للأُسر تسويق منتجاتها وتحويل الأسر المنتجة إلى مشاريع صغيرة، كأحد أهداف خطة عنيزة روح المبادرة، في حين يكون التركيز على منتج الحنيني الأكله الشعبية التي يحتفي بها المهرجان حيث تم تخصيص أركان مستقلة لتسويق هذا المنتج الشعبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88