أخبار حصرية

المدرب الفتح “فيريرا” من المهم الفوز على الفيصلي

شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد “يانييك فيريرا”على أهمية مواجهة الفيصلي والتي تأتي ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاحساء/ عبداللطيف المحيسن

مبينًا أن الجميع يعمل لتخطي العقبات التي تواجه الفريق في المواجهات الماضية، معتبرًا النقطة التي تحققت في مواجهة النصر  بالإيجابية حيث ظهر الفريق بشكل جيد ومطمئن لتقديم صورة أفضل أمام الفيصلي التي سنقاتل من أجل تحقيق النقاط الثلاث ، أما عن نتائج الفريق الإيجابية عندما يلعب في الأحساء أضاف: “أتمنى استمرار ذلك ولكن الإيجابية بالنسبة لنا في الوقت الحالي تحقيق النقاط الثلاث فنحن بحاجة ماسة لها من أجل التقدم والخروج من شبح الصراع على الهبوط.

وتعليقًا على الحملة الضخمة التي أقامتها إدارة النادي لدعم ومؤازرة الفريق، أضاف “فيريرا”: “جماهير النموذجي دائمًا حاضرة ولها تأثير إيجابي بالنسبة لنا وآخرها في مواجهة ضمك التي دعمتنا بشكل كبير وسعينا لإسعادهم لكن سيناريو المباراة كما يعرف الجميع حرمنا من ذلك.

وأبان “فيريرا” عن ارتياحه بعد عودة المصابين قائلًا: “كل مدرب سيكون سعيد بتواجد جميع لاعبيه دون أي سبب يُعيقهم للمشاركة والأهم أن لدينا بدلاء جاهزين بنفس مستوى من هم في التشكيل الأساسي.وفي نفس السياق، بيّن اللاعب ماجد كنبة أن لاعبي الفريق على أتم استعداد لمواجهة الفيصلي من خلال التدريبات و تطبيق تعليمات الجهاز الفني من خلال معالجة الأخطاء، مُعربًا عن عدم رضاه بترتيب الفريق الذي لا يليق بنادي الفتح.

وأكد اللاعب أن الخروج من تلك المرحلة تحتاج قتال ومثابرة، وهذا ما سنعمل عليه في المواجهة المقبلة.

أما عن تغير بعض الأسماء في بعض المباريات لها تأثير على شكل الفريق أضاف: “لدينا لاعبين مميزين ولا نشعر بالنقص بسبب إمكانيات البدلاء وهذا لن يكون مبرر بالنسبة لنا مهما كانت النتيجة.

وثمّن “كنبة” حجم ما تقوم به إدارة النادي من تحفيز للجماهير، مُضيفًا: “جماهير النموذجي تستحق أن تفرح نظير وقفتهم الدائمة خلفنا وهذا مايجعلنا تحت مسؤولية كبيرة لإسعادهم من خلال تحقيق النصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88