تابعوا احتفالات هتون #باليوم_الوطني__السعودي 90أسمى التهاني لقيادتنا الرشيدة والشعب السعودي الكريممبارك لنا وعلينا 90 عامًا من العطاء والإنجاز لوطننااليوم الوطني قصة حضارة وتاريخ وصدارة نعيشها بكل فخردام عزك ياوطن وحفظك الله أمنًا مطمئنًاصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

لغز الطرود البريدية.. ألماني يتلقى يوميًا سلعًا لم يطلبها

لغز محير يواجه رجل من ولاية بافاريا الألمانية إذ بات يتلقى بشكل شبه يومي طرودًا بريدية من الصين، دون أن يطلب أي شيء عبر الإنترنت. تحتوي الطرود على منتجات مقلدة، لا يعرف مصدرها ولا يجد من يخلصه منها.

طرود بريدية لا تنتهي تصل إلى بيت رجل في ولاية بافاريا الألمانية بشكل شبه يومي منذ عدة أسابيع، خبر ليس بالغريب حتى الآن، لكنه يشكل لغزًا كبيرًا، إذ أن الرجل لم يطلب أي شيء عبر الإنترنت أو غيره.

تصل العديد من الطرود التي تحمل كتابة باللغة الصنية إلى بيت الرجل الذي يعيش في جنوب ألمانيا وبعضها يحمل اسم وشعار شركة “أمازون” للتسوق عبر الإنترنت. ووفقًا لإذاعة بافاريا، فإن الرجل اعتقد في البداية أن الأمر يتعلق بخطأ ما في العنوان، لكن وصول الطرود إليه لم ينقطع لأسابيع.

وتواصل الرجل مع شركة “أمازون” التي تحمل بعض الطرود اسمها ووعدوه بحل المشكلة، وطلبوا إعادة شحن الطرود على حسابهم، لكن هذا لم يمنع “أمطار الطرود البريدية” التي تلاحق الرجل.

وبعد أن صار وجود ساعي البريد أمام بيت الرجل البافاري مسألة شبه يومية، لم يجد الرجل أي حل سوى إعداد مخزن خاص خارج بيته لوضع الطرود المجهولة، التي يحتوي أغلبها على منتجات رخيصة وماركات مقلدة، لها روائح كيميائية كريهة، بحسب قوله.

ومع تزايد الطرود، طلبت شركة أمازون نفسها عدم إعادة الطرود لها وسمحت له باستخدامها أو التخلص منها بأي طريقة، لكن هذا لم يحل مشكلة الرجل الذي لم يجد حتى الآن من يرغب في الحصول على هذه المنتجات كما أنه لا يرغب أيضًا في رميها بالقمامة.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع الشخصية الحساسة

تقول عالمة النفس إيلين آرون، مؤلفة كتاب «الشخص شديد الحساسية»، إن الأشخاص ذوي الحساسية العالية ...

عراقي يستخدم هاتفه لتشغيل محرك الديزل وسيارة والده

تمكّن شاب عراقي من مدينة الشرقاط التابعة لمحافظة صلاح الدين وسط العراق -وبجهود ذاتية بسيطة-، ...

في واقعة غريبة.. فريق طبي يستخرج آلاف الجنيهات من بطن مريض

في واقعة غريبة هزت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، استخرج فريق طبي آلاف الجنيهات من ...

سفير نيوزلندا في مصر يكشف أسرار “دبلوماسية المانجو”

مصر ليست أم الدنيا فقط، كما يقال، بل هي أيضًا أم المانجو بالنسبة للسفير النيوزيلندي ...

الجد الخارق.. ثمانيني تركي ينال 5 شهادات جامعية

تمكن المواطن التركي محمد دنيز (80 عامًا)، خلال مشوار حياته الحافل بطلب العلم، من الحصول ...

Switch to mobile version