أخبار حصرية

أمانة مكة تنعى فقيدها “الدعدي”.. ضحية شيول مصنع الكسارة المخالف

نعى أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص؛ فقيد الأمانة ناصر بن رجاء الدعدي؛ الذي توفي أثناء أداء مهامه، ضمن حملة نفذتها البلدية لإغلاق مصنع كسارة مخالف بالمشاعر المقدسة، مساء أمس الأول.

أن الجهات المعنية بالعاصمة المقدسة، استبعدت أي شبهة جنائية وراء وفاة موظف بلدية مكة المكرمة، الذي فارق الحياة أثناء أداء مهامه مساء أمس الأول، ضمن حملة نفذتها البلدية لإغلاق مصنع كسارة مخالف بالمشاعر المقدسة.

وان شرطة العزيزية بمكة المكرمة، فتحت ملف تحقيق حول الحادثة في حينها، وحررت شهادة زملاء الموظف المتوفى؛ ومحاضر الضبط الخاصة بمرور العاصمة المقدسة، ثم أُحيلت الواقعة إلى النيابة العامة، التي أعادت الملف إلى الشرطة لعدم وجود شبهة جنائية، حتى الآن.

وأضافت: الموظف قام بركوب الشيول الموجود في المصنع المخالف بعد فرار العمالة، في محاولة لتغيير مكانه، قبل انقلابه مما أدى إلى مصرعه، وذلك بشهادة زملائه الذين كانوا برفقته في الجولة البلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88