أخبار حصرية

صحة الرياض تطلق فعاليات توعوية في مقر “برنامج جودة الحياة”

أطلقت صحة الرياض عدة فعاليات ومبادرات توعوية بالتعاون مع برنامج جودة الحياة، بمتابعة من مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور محمد بن عبد العزيز التويجري، وتشمل مشاركة “صحة الرياض” إقامة عدد من الأركان الطبية لتعزيز الصحة العامة.

وتستهدف الفعاليات توعية الأطفال والأمهات والآباء وكافة شرائح المجتمع، إذ تُقدم لهم التوعية الصحية في كل ما يخص الصحة العامة والتثقيف الصحي، من خلال المثقفين الصحيين، إذ يحصل الزائر على المعلومة الصحية عن طريق المواد التثقيفية المعدة لهذا الغرض ومن خلال استشارة الأطباء والطبيبات وأخصائي التوعية المتواجدين في الموقع. واشتمل المعرض على ركن جائزة (وعي)، وركن فحص السكر، وركن فحص الضغط، وركن (امشِ 30)، وكذلك التوعية بفايروس كورونا.

تأتي هذه المشاركة في إطار مبادرات التثقيف الصحي في “الصحة”، والتي تهدف بشكل رئيسي إلى تعزيز مفهوم الرعاية الذاتية لدى أفراد المجتمع، تماشيًا مع مبادرات التحول الوطني لرؤية المملكة 2030، وتمكين أفراد المجتمع بأدوار قيادية لصياغة المشاكل الصحية التي يواجهونها، تحقيقًا لدور التوعية الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88