أخبار حصرية

إدارة الموارد البشرية بتعليم مكة تناقش موضوعات خطة التدريب الاستراتجية

​عقدت اليوم لجنة التدريب بوحدة تطوير إدارة الموارد البشرية، اجتماعها الثاني بحضور مدير إدارة الموارد البشرية عصام المحمادي ومساعده رئيس اللجنة ياسر الشريم، وأعضاء اللجنة وذلك بمقر إدارة التعليم، وتم بحث آخر المستجدات والتطورات والبرامج والأنشطة التي بصدد إنجازها الفترة المقبلة، وكذلك خطة عملها للفصل التدريبي الحالي.

مكة المكرمة / عادل الغامدي

وناقشت اللجنة عددًا من الموضوعات المتعلقة بخطة التدريب، واختيار المتدربين حسب المعايير وضوابط الترشيح، ومتابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية للتدريب، وتفعيل مبدأ الشراكة والتعاون مع مركز الحوار الوطني، والمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني، ومعهد الإدارة العامة مما يسهم في الارتقاء بجودة برامج التدريب ويحقق رؤية المملكة 2030 في مستهدفات التنمية.

كما ناقشت اللجنة الصعوبات التي تواجه تنفيذ الخطة التدريبية وآلية التواصل بين وحدة تطوير الموارد البشرية ومكاتب التعليم والمدارس والإدارات الأخرى. وخلصوا إلى أهمية تصميم وتنفيذ منصة إلكترونية للتدريب الإداري ليسهل على الموظفين عملية التسجيل في البرامج التدريبية عبر المنصة لضمان جودة ما يُقدم، وطباعة الحقائب التدريبية والشهادات والاطلاع على خطة وجدول التدريب.

يُذكر أن إدارة الموارد البشرية بموافقة ودعم مدير عام التعليم الدكتور أحمد الزائدي، تعكف حاليًا بالتنسيق مع إدارة شؤون المباني تأسيس أول قاعة تدريبية بمساحة تسع ما بين 25-30 متدربًا، مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية ووسائل العرض والتقديم وكذلك الأجهزة السمعية والبصرية مثل أجهزة الحاسب الآلي ذات الوسائط المتعددة، وأجهزة العرض وأجهزة البروجكتور وأجهزة التليفزيون والفيديو وكذلك السبورات، بالإضافة إلى تجهيز ركن الضيافة لخدمة المتدربين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88