اليامي مسؤولاً إدارياً للمنتخب السعودي الاول للكرة الطائرة

اصدر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة الطائرة ورئيس لجنة المنتخبات الدكتور: إبراهيم البابطين قرار تكليف الأستاذ: محمد بن شيبان اليامي مسؤولاً إدارياً للمنتخب السعودي الاول للكرة الطائرة .

هتون / بدر العتيبي

تأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية الهيئة العامة للرياضة في استقطاب الكوادر الرياضية السعودية للنهوض بالرياضة السعودية والوصول للعالمية .

واليامي لاعب دولي مثل الوطن في مشاركات خارجية خليجية وعربية ودولية وحاصل على دورات تدريبية متخصصة في الإدارة والتسويق والعلاقات العامة الرياضية داخلياً وخارجياً؛ فقد اجتاز مؤخراً دورة التسويق الرياضي من ( معهد وأكاديمية يوهان كريويف ) في برشلونة اسبانيا وحاصل على خبرة تدريبية في نادي النصر مع الفئات السنية .

وهو من مخرجات نادي الاخدود بنجران ومنه انتقل إلى نادي النصر .

وقد استطاع خلال مسيرته أن يصبح من اصحاب الرأي المؤثر في شريحة جمهور الألعاب المختلفة وامتاز بالحنكة الإدارية والتواجد المستمر في المناسبات الرياضية.

ويعد اليامي من الاشخاص الذين ساهموا في نشر لعبة الكرة الطائرة من خلال الإعلام الرقمي ومن جانب آخر حقق اليامي تميز ملحوظ في التسويق الرياضي .

صحيفة هتون بكافة طاقمها تتقدم باجما التهاني والتبريكات للاستاذ / محمد اليامي وتتمنى له مزيد من التقدم والرقي الى اعلى المستويات العملية .

تعليق واحد

  1. الف مبرووووك يستاهل

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تعزية لسعادة الدكتورة فاطمة عاشور في وفاة عمها

تتقدم صحيفة هتون بأحر التعازي والمواساة لسعادة الدكتورة فاطمة عاشور في وفاة عمها الشيخ/ سليمان ...