الجمال والديكورالطب والحياة

مستشفى النور التخصصي بمكة يدشن المؤتمر العاشر للمختبرات الطبية

دشنت إدارة مستشفى النور التخصصي ممثلة بقسم المختبر وبنك المؤتمر العاشر في مقر مركز التدريب والتعليم بالمستشفى تحت رعاية المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل مطير.

جاء ذلك بحضور مساعد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور حاتم خوقير ومساعد للصحة العامة الدكتور سري بن إبراهيم عسيري والمدير التنفيذي للتجمع الصحي بمكة المكرمة الدكتور دلشد علي.

وقال رئيس قسم المختبر وبنك الدم الدكتور خالد القثامي: إن المؤتمر العاشر للمختبرات الطبية يناقش خلال ثلاثة أيام أهم المستجدّات في تخصصات المختبرات الطبية، بمشاركة نخبة من المتحدّثين من مختلف القطاعات الصحية بالمملكة، وبدعم ورعاية من مديرية الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة.

وأضاف “القثامي” أن المؤتمر يركز على عددٍ من المحاور وهي مناقشة التحاليل الطبية التي تستخدم في تشخيص الحالات المرضية ومدى توافقها الفعلي مع حالة المريض والتعرف على أحدث الطرق أو التحاليل التي تساعد الأطباء المعالجين وأطباء المختبرات في التشخيص الدقيق للأمراض.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88