أخبار حصرية

مكتب تعليم فرسان ينفذ المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها بمشاركة ٢٠٠ كشافاً

نفذ مكتب تعليم فرسان ممثلاً بوحدة النشاط الطلابي ومفوضية فرسان الكشفية صباح الاثنين ، المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها الـ ١٢ تحت شعار: « النظافة من الإيمان حماية للإنسان وتنمية للمجتمع ».

فرسان /حسن نسيب

وقد دشن مدير مكتب تعليم فرسان الأستاذ عبدالله بن محمد نسيب المشروع بشراكة فاعلة وجهود بارزة لكل من قيادة حرس الحدود بفرسان وبلدية محافظة فرسان ووحدة الثروة السمكية ، والهيئة الوطنية للحماية الفطرية وبمشاركة ٢٠٠ كشافاً بمفوضية جزر فرسان في برنامج تنظيف « شاطئ المعادي » وذلك ضمن المشروع الكشفي الوطني لنظافة البيئة وحمايتها.

وقد أكد « نسيب » على أهمية تنفيذ مثل هذه المبادرات والبرامج الكشفية والتطوعية التي تسهم دائماً في تعزيز حس المسؤولية لدى الفرد تجاه البيئة وتنمي قيم الانتماء والتعاون للحفاظ على مكتسبات الوطن.

وقدم “نسيب” شكره وتقديره لمدير عام التعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم أبو هادي لاهتمامه ودعمه لتنفيذ كافة البرامج والأنشطة التعليمية في جميع مكاتب التعليم.

مثمناً جهود رئيس ومشرفي قسم النشاط الكشفي بتعليم جازان مشاركتهم البرنامج ، وكافة الدوائر والأجهزة الأمنية والحكومية على جهودهم البارزة والتي عكست مقدار التعاون بين المؤسسات الحكومية والأمنية مع بعضها البعض في سبيل خدمة الفرد وتوعية المجتمع .

الجدير بالذكر أن تنفيذ هذا المشروع بناء على توجيه معالي نائب وزير التعليم بتوظيف البرامج والأنشطة الكشفية واستثمارها للإسهام في تحقيق أهداف التنمية البيئية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88