أخبار حصرية

جوالة العالم يرفعون 94 علمًا في سماء الشارقة

رفع 250 جوالًا وقائدًا كشفيًا اليوم، 94 علمًا لدولهم التي ينتمون إليها من مختلف الأقاليم الكشفية العالمية على سواري الأعلام في مفوضية الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة في بدء فعاليات اللقاء الكشفي الدولي التاسع 2020، الذي يُقام برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تحت شعار “الكل للشارقة .. الشارقة للكل”، والذي يستمر حتى التاسع عشر من فبراير الجاري.

وتضمن حفل انطلاق فعاليات اللقاء رفع المشرف العام على اللجنة العليا للقاء اللواء عبد الله السويدي علم دولة الإمارات، ورفع الأمين العام للمنظمة الكشفية العربية عمرو حمدي علم المنظمة الكشفية العالمية، ورفع نائب المدير الإقليمي للمكتب الكشفي العربي رفعت السباعي علم المنظمة الكشفية العربية.

وأكد المشرف العام للجنة العليا المنظمة، أن اللقاءات الكشفية الدولية تهدف إلى تحقيق الرؤية السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للحركة الكشفية، والمتمثلة في توطيد أواصر الأخوة والصداقة، وتبادل الخبرات والمعارف بين جوالة العالم، بالإضافة إلى التعريف بدولة الإمارات العربية المتحدة عامة، وإمارة الشارقة على وجه الخصوص، والوقوف على النهضة السياحية والعمرانية، والتقدم الذي تشهده الدولة إلى جانب رفع اسم دولة الإمارات وعلمها في المنابر الكشفية العالمية.

كما التقى المشرف العام على اللقاء، والأمين العام لمنظمة الوفود الطلابية من مدارس إمارة الشارقة، التي شاركت في الافتتاح والتقطوا معهم الصور التذكارية، كما حضرا جلسة التعريف باللقاء وأهدافه وأغراضه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88