الفنون والإعلامفن و ثقافة

الأربعاء.. هيئة الصحفيين بالأحساء تقيم لقاء صناعة المحتوى الإعلامي

تقيم أسرة هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء، مساء الأربعاء 12 فبراير، لقاء صناعة المحتوى الإعلامي، الذي يقدمه المستشار الإعلامي ماجد بن جعفر الغامدي، بحضور رواد الإعلام في محافظة الأحساء الذين أثروا المحتوى الإعلامي على مدار 50 عامًا، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، في قاعة هجر بأمانة الأحساء.

الأحساء / خالد محمد زيني 

ويستهدف اللقاء، الذي تشرف عليه عضو هيئة الصحفيين السعوديين دلال بنت سعود الودعاني، الصحفيين وصنّاع المحتوى الإعلامي، والمختصين في العلاقات العامة والإعلام، والناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي، والمهتمين بصنع الفرص في الإعلام الرقمي، ومن المقرر أن يحضر اللقاء كل من: أحمد بن عبد الله المغلوث، وخليل بن إبراهيم الفزيع، وصالح بن عبد العزيز البدر، وعبد الرحمن بن عبد المحسن الملحم، وعبد الرؤوف بن صادق الغزال، وعبد الله بن صالح المقرن، وفيصل بن محمد القو.

ويتضمن اللقاء عددًا من المحاور تشمل: المحتوى المتميز بين الصناعة والتأثير، وأهمية التخطيط للمضمون الإعلامي، إضافة إلى أسس الكتابة الإبداعية، والمحتوى ومواقع التواصل، وأيضًا تحليل المنصات الإعلامية، إلى جانب قصص نجاح إبداعية في المحتوى.

وحثّت الودعاني المسجلين، على الحضور قبل بدء المحاضرة بـ20 دقيقة على الأقل ليتمكنوا من تسجيل أسمائهم في المكان المخصص، منبهة بأن باب تسجيل الحضور سيفتح عند الساعة (5:45) مساء.

يُذكر أن الغامدي، الذي سيشرّف اللقاء، يعد أحد مستشاري الإعلام السعودي البارزين في الساحة الإعلامية، يمتلك الكثير من العلوم الأكاديمية المتخصصة في الإعلام والمحتوى الإعلامي، ويعمل حاليًا مستشارًا لمؤسسات إعلامية عدة أبرزها جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وصندوق مؤسسة التنمية الصناعية السعودية، إلى جانب عمله مستشارًا للتسويق في مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ومستشارًا إعلاميًا في الهيئة السعودية للمقاولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88