حملاتنا ومبادرتنا

عروض مبهرة وألعاب نارية بختام موسم حائل

اختتم موسم حائل فعالياته مساء أمس السبت، على مسرح قصر القشلة الأثرية بعروض فنية أبهرت الجميع خُصصت لحفل الختام، وسط أجواء احتفالية كبيرة، وبحضور كبير من أهالي المنطقة.

واستطاع الموسم أن يجذب أعدادًا غفيرة من الزوار إلى الأنشطة والفعاليات المتنوعة بالموسم التي عرضت من الأهالي والزوار من داخل المملكة وخارجها، ومن جهته أوضح مدير موسم حائل ماجد آل صاحب تماشيًا مع خطة رؤية المملكة 2030، قامت الهيئة العامة للرياضة، بالشراكة مع هيئات القطاع العام الرئيسية، بتنظيم موسم حائل.

وأشار آل صاحب إلى أن الموسم تضمن حزمة من الفعاليات الثقافية والرياضية والترفيهية، وأسهم في تفعيل قطاعات اقتصادية متعددة منها الإيواء والخدمات، تجاوزت نسب إشغالها 90٪ بحسب تقارير رسمية. كما وفر الموسم آلافًا من فرص العمل المؤقتة وخلق كيانات اقتصادية جديدة، مؤكدًا أن الموسم يأتي في إطار رفع مستوى جودة الحياة للمواطنين، وبناء مجتمع حيوي.

ونوه آل صاحب بالتنوع الكبير في فعاليات موسم حائل وإيجاد فعاليات تتناسب مع جميع أطياف ومكونات المجتمع وفئاته السنية، وتلبية جميع رغبات الشرائح المستهدفة، كما أن الابتكار في الفعاليات يُعد سمة رئيسية موسم حائل.

واستطاع موسم حائل استضافة أحداث دولية كبيرة، منها رالي داكار في جولته الخامسة، وأيضًا استضافته تيتان العالمي سباق الدراجات الصحراوي وسباق حائل الدولي للقدرة والتحمُّل للخيل وسباقات الهجن.

وقدم مدير موسم حائل ماجد آل صاحب، التهنئة بمناسبة نجاح الموسم لجميع من عملوا في الموسم، وحرصوا على نجاحه وإظهاره بهذه الصورة الجميلة، وأعرب عن شكره وتقديره على ما وجده في موسم حائل من تعاون وحرص من قبل إمارة المنطقة والقطاعات الحكومية والأهلية، الأمر الذي منحنا أفقًا واسعًا لمزيد من العمل والنجاح والتميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88