تابعوا احتفالات هتون #باليوم_الوطني__السعودي 90أسمى التهاني لقيادتنا الرشيدة والشعب السعودي الكريممبارك لنا وعلينا 90 عامًا من العطاء والإنجاز لوطننااليوم الوطني قصة حضارة وتاريخ وصدارة نعيشها بكل فخردام عزك ياوطن وحفظك الله أمنًا مطمئنًاصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

الملياردير الياباني ميزاوا يوقف البحث عن حبيبة يأخذها إلى القمر

انسحب الملياردير الياباني يوساكو ميزاوا الذي يعمل في مجال الموضة من بحث، كان موضوعًا لفيلم وثائقي، عن حبيبة تشاركه رحلة حول القمر تطلقها شركة سبيس إكس المملوكة لإيلون ماسك، وعزا انسحابه إلى ”مشاعر متباينة“ إزاء المشاركة.

وأعلن ميزاوا (44 عامًا) في وقت سابق من الشهر أنه يبحث عن فتاة أو سيدة غير متزوجة ممن تجاوزن العشرين من العمر على أن تدخل منافسة لتكون حبيبته من أجل إعداد فيلم وثائقي ستعرضه خدمة (أبيما تي.في) للبث. وتقدمت للمنافسة نحو 28 ألف فتاة.

وقال ميزاوا إنه يشعر ”بأسف بالغ“ لقراره الانسحاب، واعتذر لمن تقدمن للمنافسة وللعاملين في (أبيما تي.في) في تغريدات على حسابه على تويتر الذي يحظى بأكبر قدر من المتابعة في اليابان، إذ يزيد عدد متابعيه عن سبعة ملايين.

وميزاوا مؤسس موقع زوزو الإلكتروني لبيع الأزياء بالتجزئة ورئيسه التنفيذي السابق، وباع الموقع العام الماضي لمجموعة سوفت بنك. وهو معروف بطرح أفكار مثيرة للجدل وإن كانت لا تحقق نجاحًا في بعض الأحيان.

فعندما كان رئيسًا تنفيذيًّا لموقع زوزو الإلكتروني، ابتكر بذلة أطلق عليها اسم بذلة زوزو، وهي بذلة ضيقة منقّطة تمكّن مستخدمها من تحديد قياسات جسده لطلب ملابس مصنوعة له خصيصًا، لكن الفكرة لم تنجح عمليًّا.

ووعد ميزاوا بمنح تسعة ملايين دولار لمتابعيه على تويتر فيما وصفه بأنه ”تجربة اجتماعية“ حتى يرى إن كان ذلك سيزيد من سعادتهم.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كيفية التعامل مع الشخصية الحساسة

تقول عالمة النفس إيلين آرون، مؤلفة كتاب «الشخص شديد الحساسية»، إن الأشخاص ذوي الحساسية العالية ...

عراقي يستخدم هاتفه لتشغيل محرك الديزل وسيارة والده

تمكّن شاب عراقي من مدينة الشرقاط التابعة لمحافظة صلاح الدين وسط العراق -وبجهود ذاتية بسيطة-، ...

في واقعة غريبة.. فريق طبي يستخرج آلاف الجنيهات من بطن مريض

في واقعة غريبة هزت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، استخرج فريق طبي آلاف الجنيهات من ...

سفير نيوزلندا في مصر يكشف أسرار “دبلوماسية المانجو”

مصر ليست أم الدنيا فقط، كما يقال، بل هي أيضًا أم المانجو بالنسبة للسفير النيوزيلندي ...

الجد الخارق.. ثمانيني تركي ينال 5 شهادات جامعية

تمكن المواطن التركي محمد دنيز (80 عامًا)، خلال مشوار حياته الحافل بطلب العلم، من الحصول ...

Switch to mobile version