تشكيل وتصويرفن و ثقافة

داما آرت يجمع الغموض والفن والإبداع في (ماذا لو …؟!) للفن التشكيلي بجدة

وكان المعرض يضم أكثر من لوحة تشكيلية مميزة للعديد من الفنانين التشكيليين. ومن خلال تغطيتي لمعرض (ماذا لو…؟!) الذي ينثر إبداعه التشكيلي على يد أكثر من فنان، وقد تعاون بعض الفنانين الكبار، الذين تلقوا دعوة خاصة للحضور.

جدة/ زينب البركاتي

وكان من ضمنهم الأستاذ الفنان/  هشام بنجابي، والذي يتمثل في دعمه للجمعية السعودية للفنون التشكيلية بمدينة جدة، وهو من أكبر رواد الفن التشكيلي، ويتميز بتقديمه للفن السعودي الراقي -سواء للرجل أو المرأة- حيث يستقبل الطلاب والطالبات بمعارضه وتدريبهم.


ومن أبرز الفنانين الذين أجرينا معهم لقاء بالمعرض، الفنان التشكيلي من مدينه الرياض/ إبراهيم حوشان، الذي يتميز بإبداعه في لوحاته بدمج الخط العربي مع الفن التشكيلي.
ومن أبرز الحاضرين الأستاذ/ محمد آل صبيح – مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة، التي كان لها دور كبير بالمعرض، حيث إنها الجهة الحاضنة للفنانين والمثقفين، ولا ننسي أن الجمعية تفتح أبوابها للمواهب والمبدعين من مختلف الأعمار.

وشهد المعرض إقبالًا كبيرًا مميزًا للعديد من الفنانين الرواد الزوار
غير المشاركين، ولكن حضروا للدعم، ومن أبرز الفنانين التشكيليين الذين حضروا:
1 – الفنان نذير ياوز ( فنان تشكيلي)
2- الفنان محمد حيدر ( فنان تشكيلي)
3- الفنان وهيب زقزوق ( فنان تشكيلي)
4-الفنان إبراهيم عبد الرحمن ( فنان تشكيلي)
5- الفنانة الجميلة علا ( فنانة تشكيلية)


ومن ضمن الحضور وتشرفت بمقابلته، الأستاذ/ عابد قاري محمد جان، مسؤول لجنة العلاقات العامة والإعلام وعضو في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون، وكان له الفضل في تعرفي على الفنانين وعلى المعرض. والشكر له ولكل من تعاون معي.

من خلال تغطيتي للمعرض كانت اللوحات مميزة وجميلة من خلال الإبداع والغموض والألوان التي تزين اللوحات.

هذا وقد تواصلت  الفعالية لمدة عشرة أيام، في مبني داما آرت
الديني بلازا باسم ( ماذا لو ….!؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88