أخبار حصرية

مدني جازان يدشن بطولة تحدي رجال الدفـــاع المدني بالمنطقة

شنت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان مساء اليوم الاثنين فعاليات بطولة تحدي رجال الدفـــاع المدني بمنطقة جازان والتي تستضيفها إدارة الدفاع المدني بمحافظة صبيا بملعب بلدية قوز الجعافرة.

ويتنافس خلالها اربع فرق رياضية ممثلة لكافة الإدارات بالمنطقة على مدى 3 أيام، تتنافس خلالها الفرق المشاركة في العاب ( كرة القدم) و (تحدي رجال الدفاع المدني) .

وسيقام ختام البطولة الرياضية بمشيئة الله تعالى مساء يوم الأربعاء هذا الأسبوع برعاية مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان الدكتور عبدالله بن عايض الشهري  .

ويأتي ذلك تحقيقاً  لأهداف المديرية العامة للدفاع المدني إلى اختبار كفاءة وجاهزية العاملين لياقياً وبدنياً وتنمية روح التنافس الشريف بين منسوبي الدفاع المدني بالمنطقة ، بما ينعكس على رفع المستوى اللياقي والبدني للعاملين في الميدان.

وتهدف البطولة الرياضية إلى التشجيع على ممارسة الأنشطة الرياضية وبث روح التنافس الإيجابي بين منسوبي الدفاع المدني إضافة إلى اختبار كفاءة وجاهزية رجال الدفاع المدني والرفع من قدراتهم البدنية والمهارية في استخدام تجهيزات ومعدات الإطفاء والإنقاذ من خلال منافسات تحدي رجال الدفاع المدني والتي تعتمد على السرعة والمهارة والتحمل وفق زمن وقياس جودة الاتقان من خلال تقييم هذه المنافسات ، والتي يؤديها رجال الدفاع المدني وهم بكامل تجهيزاتهم الوقائية وتضم مهارات رئيسية في إطفاء الحريق وإنقاذ المحتجزين والدخول في الأماكن الضيقة و صعود السلالم وحمل المصابين ونقلهم والاقتحام القصري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88