أخبار حصرية

الأربعاء .. غرفة جدة تفتتح معرض العطور خلال العصور الدولي الرابع

يفتتح معرض العطور أبوابه خلال العصور الدولي الرابع، ومزاد البخور ودهن العود، الأربعاء القادم في فندق الريتزكارلتون بجدة، والذي يعد الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، وذلك برعاية غرفة جدة.

جدة / عمر شيخ

ويبدأ المعرض استقبال زواره منذ يوم الأربعاء إلى السبت الموافق ٤ – ٧ جمادى الآخر ١٤٤١هـ، الموافق ٢٩ يناير – ١ فبراير ٢٠٢٠م، من الساعة ٤ عصرًا إلى ١٢ مساءً لجميع فئات المجتمع مجانًا، وذلك بمشاركة ست دول متخصصة في مجال العود والبخور والعطور، وسيكون هُناك العديد من منتجات العود والبخور والعطور والبراندات الدولية.

ويضم المعرض مزادًا دوليًّا على مستوى الشرق الأوسط للعود، من مختلف الأصناف والأحجام التي تتميز به أذواق مُحبي العود الطبيعي.

كما يُعد المعرض جامعًا إعلاميًّا للعديد من القنوات الفضائية والإذاعية والصحف الورقية والإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي محليًّا ودوليًّا، لأهمية دور الإعلام في سطوع الاقتصاد السعودي دوليًّا، ومواكبًا لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ الاقتصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88