حملاتنا ومبادرتنا

ربيعنا تراث يختتم فعالياته بتكريم المشاركين

اختُتمت مساء أمس الأحد، فعاليات مهرجان ربيعنا تراث، الذي أقامه مجلس شباب منطقة الباحة وأمانة المنطقة ضمن فعاليات ربيع الباحة ٤١.

الباحة / مريم الغامدي

ضم المهرجان أكثر من ٢١ ركنًا للمعروضات والمبيعات التراثية والشعبية، تنوعت ما بين أدوات قديمة وحرف ثمينة وأكلات شعبية متنوعة، إلى جانب وجود مسرح للفعاليات استُعرض من خلاله عدد من الأمسيات التاريخية والثقافية والفنية طيلة أيام المهرجان.

كما حوى المعرض جادة الفن بامتداد ٣٥ مترًا بمعرض للفنون التشكيلية، قدمته الفنون التشكيلية بمحافظة المخواة بتواجد نخبة من الفنانين والخطاطين، وفي نهاية جادة الفن، احتوى المقر على معرض كتاب مصاحب للفعالية، قُدّم من قبل النادي الأدبي بمنطقة الباحة، إضافة إلى وجود ساحة خاصة بالخيول العربية الأصيلة بتواجد وتنفيذ نادي فال العز، وهو أول نادٍ معتمد للفروسية من قبل الاتحاد السعودي للفروسية بالمنطقة.

جاءت هذه الفعالية في تجسيد حقيقي، لتمكين الشباب وإعطائهم فرصًا لتنظيم العمل والإنتاج، من خلال طرح الأفكار والتنفيذ؛ حيث قام مجلس الشباب بإعداد وتنفيذ وإخراج هذا المهرجان بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة.

وقال رئيس المجلس حازم ظهران، إن هذه الفعالية ما كانت لتنجح لولا دعم أمير منطقة الباحة، وتوجيه ومتابعة وكيل إمارة المنطقة الأستاذ أحمد بن صالح السياري، ورعاية ودعم كامل من أمين الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، الذي سخر كل الإمكانيات والجهود من أجل إنجاح هذا المهرجان. موجهًا الشكر لجميع الشباب والفتيات أعضاء مجلس شباب منطقة الباحة المبدعين، الذي يثبتون في كل مرة أنهم أهل لإنجاح كل الأنشطة والفعاليات.

يُذكر أنه في نهاية اليوم الأخير تم تكريم الجهات الراعية والمشاركين والمنظمين، بحضور رئيس بلدية محافظة المخواة الأستاذ مفلح بن عشق الغامدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88