أخبار حصرية

الرميان يعقد المؤتمر الصحفي التقديمي لبطولة السعودية الدولية للجولف

بحضور معالي الأستاذ ياسر بن عثمان الرميان – محافظ صندوق الاستثمارات العامة ورئيس الاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية – يُعقد يوم غد الثلاثاء الموافق 28 يناير المؤتمر الصحفي لانطلاق بطولة السعودية الدولية للجولف التي تحتضنها مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

جدة / عبدالله الينبعاوي
وسيعقد المؤتمر الصحفي في المركز الإعلامي بملعب رويال غرينز والنادي الريفي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. البطولة التي ينظمها الاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية برعاية “سوفت بانك” .والتي ستقام في الفترة من 30 يناير وتستمر حتى 2 فبراير، تعود للعام الثاني على التوالي بمشاركة نخبة من ألمع نجوم رياضة الجولف يتقدمهم المصنف الأول عالمياً الأمريكي بروكس كيبكا، وحامل لقب نسخة العام الماضي من البطولة والمصنف الخامس عالمياً الأمريكي داستن جونسون.ويسعى الاتحاد السعودي للجولف وجولف السعودية باستضافتهم للبطولة التي تعتبر جزءاً من الجولة الأوروبية لتأمين فرص متميزة .لمشاركة اللاعبين السعوديين في بطولات عالمية بهدف تعزيز الاهتمام بهذه الرياضة وزيادة عدد المشاركين بها في كافة أنحاء المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88