أخبار حصرية

التويجري يتفقد الخدمات الصحية في رويضة العرض

زار مدير عام الشؤون الصحية في منطقة الرياض الدكتور محمد بن عبد العزيز التويجري اليوم الأحد، مستشفى رويضه العرض العام في جولة تفقدية، حيث تفقّد جميع أقسام المستشفى ومرافقه العامة.

واطلع التويجري على سير الأعمال في المستشفى، كما استعرض المبادرات التطويرية الجديدة والتي تهدف لرفع مستوى الخدمة للمستفيدين.

وقد وجه الدكتور محمد بن عبد العزيز التويجري إدارة المستشفى إلى بذل المزيد من الجهد لكل ما من شأنه الرقي بمستوى الخدمات الصحية داخل المستشفى وكافة المراكز الصحية في المحافظة.

من جانبه ثمّن مدير مستشفى رويضة الرويضة العام الأخصائي ماجد بن يحيى الحارثي، الدعم الذي يحظى به المستشفى، مقدمًا شكره لمدير عام صحة الرياض الدكتور محمد التويجري لجهوده الحثيثة في تسخير كل الإمكانيات التي تخدم المواطن والمقيم في جميع محافظات منطقة الرياض، بما يتماشى مع توجيهات وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة. كما قدّم الحارثي شكره وامتنانه لمساعد المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور علي بن سليمان الجمعة، على متابعته المستمرة لتطوير الخدمة بالمستشفى.

يشار إلى أنه وفي إطار تجويد الخدمات الصحية بمرافقها الصحية، دعمت “صحة الرياض” مستشفى رويضة العرض العام بعدد من الكوادر الطبية، لدعم وتطوير الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88