مكتبة هتون

“لآلئ..من مخاض محارة” و “في الوهج” للكاتبة/ د.فاطمة عاشور في معرض القاهرة 2020

عندما تستوقفك الكتابة ويأسرك الإبداع، عندما يفصح الحبر عن صمت القلب فتأتي الكتابة من تلقاء نفسها لتعبر عن منطق سديد، وفكر مستنير، ومشاعر جياشة تفيض حبًّا، وتتلألأ كما النجوم في صيف يختزل مسافات أعوام وفصول..فاعلم أنك بين دفتي كتاب من توقيعها وتأليفها.

صدر للكاتبة الدكتورة/ فاطمة عبد الله عاشور، كتابين، من إصدارات “دار غريب، ودار طاووس للنشر والتوزيع)، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، المقام خلال الفترة من 22 يناير وحتى 4 فبراير 2020، ضمن فعاليات دورته الـ51.
وفي حديث للكاتبة الدكتورة/ فاطمة عاشور لصحيفة (هتون)، إن كتاب “في الوهج” عبارة عن 37 مقالة متنوعة تم نشرها في صحيفة (مكة نيوز) على مدار عامين متتاليين. أما كتاب ” لآلئ من مخاض محارة” فهو عبارة عن مجموعة قصصية جميلة، مكونة من 7 قصص قصيرة ومنوعة.

كما عبرت عن سعادتها الغامرة وفرحتها باحتضان معرض القاهرة الدولي لمؤلفاتها؛ حيث تمثل  أرض الكنانة  مرجعية في الأدب والمعرفة والثقافة، ورافدًا للعطاء، وبلدًا للمبدعين والمبدعات. وأضافت “مصر مهد المعرفة والحضارة، هي التي احتضنت وزرعت وربت”.
يشار إلى أن الكاتبة الدكتورة/ فاطمة عاشور، حاصلة على درجة الماجستير والد كتوراة في تخصص التربية الإسلامية، و بكالوريوس اللغويات في اللغة الإنجليزية، وتعمل حاليًا مُحاضِرة في كلية الآداب جامعة الملك عبد العزيز. وتكتب مقالها الأسبوعي بصحيفة (هتون) في زاويتها اليومية المتميزة (آية وفنار).وكذلك زاوية وهج كما أن لديها عدد من الزوايا والمقالات في صحف أخرى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88