أخبار حصرية

مكتب البيئة بالطائف يطلق حملة “ثقافتك بيئتك”

أطلق مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف اليوم، مبادرة حملة توعوية إرشادية عن المحافظة على البيئة ونظافة المكان تحت شعار “ثقافتك بيئتك” بالتعاون مع أمانة محافظة الطائف، وذلك في متنزه الردف السياحي.

وأوضح مدير قسم البيئة بالمكتب المهندس زياد الغامدي، أن الحملة تستهدف جميع المتنزهين وتوعيتهم بأهمية نظافة المكان وتثقيفهم بوضع النفايات في الأماكن المخصصة لها، وجميع شرائح المجتمع من المتنزهين والزوار للمنتزهات البرية والحدائق العامة وتثقيفهم وتوعيتهم بأهمية النظافة في أماكن جلوسهم ووضع النفايات في الأكياس ومن ثم وضعها في الأماكن المخصصة لها وعدم رمي النفايات.

وأكد أن البيئة تؤثر تأثيرًا مباشرًا على الإنسان وصحته وحياته بجميع جوانبها، وبيئة الإنسان النظيفة تعبر عن ثقافته ووعيه، فواجبنا جميعًا ترسيخ وتعزيز هذه الثقافة لدى المجتمع وأن نزرع أهمية وقيمة النظافة في أبنائنا منذ الصغر وحثهم على هذه القيم العظيمة والالتزام بها ليشكلوا جيلًا واعيًا يعكس حضارة مزدهرة وبيئة نظيفة.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة المبادرات التي يقوم بها المكتب، حيث جرى عمل مبادرة “احذر” لمتبقيات المبيدات ومبادرة “اخدمها” لعمليات التقليم التي تهدف إلى توعية المزارعين والمواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88