الجمال والديكورالطب والحياة

جولة سرية تطيح بقيادات صحية في المحاني والحوية وتحيل 20 موظفاً للتحقيق

أكد المتحدث الرسمي لصحة الطائف عبدالهادي الربيعي الأخبار المتتالية عن نتائج الجولات السرية لمدير صحة الطائف سعيد بن جابر القحطاني خلال الفترة الماضية والتي كان آخرها جولة الفجر على مركز صحي شرق الحوية فجر أمس وهو المركز الصحي المناوب للعمل 24 ساعة.

واستعرض الربيعي جملة من الإجراءات السريعة التي اتخذها القحطاني خلال جولاته في مستشفى المحاني العام ومركز صحي شرق الحوية و مركز صحي كرا السربي في تربة وإحالة 20 موظفاً وموظفة للتحقيق في كل من إشراف الصحة العامة بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي ومستشفى المحاني ومركز صحي شرق الحوية ومركز صحي كرا السربي في محافظة تربة وإعفاء قيادات صحية في بعض المواقع.

وكانت الجولات قد نفذت بشكل سري خلال اليومين الماضيين وفي أوقات متفاوتة وقد سبقتها جولات سرية للمتسوق السري ورصدت بعض الملاحظات داخل قطاعات صحية داخل المحافظة وفي المناطق الخارجية التابعة لها.

وكشفت عن وجود قصور في الأداء والإجراء الطبي المتبع في حالات مرضية وفي معايير مكافحة العدوى والسياسة الطبية المتخذة في صرف الدواء وملاءمته للحالة الصحية للمريض.

وأكد المتحدث الرسمي أن تلك الجولات تم تفعيلها بطرق متعددة حيث هدفت إلى رفع زيارات المتسوق السري ورصد الملاحظات والتوجيه بمعالجتها والإفادة عن أسبابها تتبعها جولات تقصٍ ترفع بالنتائج الواقعية ومدى تفاديها وفي حالات محددة تستوجب الوقوف المباشر عليها من خلال جولات سرية في أوقات معينة من قبل صاحب القرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88