أخبار حصرية

3 ضحايا بسبب الـVAR بعد بداية الجولة الـ15

مع بداية الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمس الخميس، وعانى ثلاثة أندية من تقنية الـVAR.

وكانت البداية في مباراة الفتح وضمك، التي أُقيمت أمس في الدوري، حيث ألغى حكم المباراة هدفًا لفتح وهدفًا لضمك حتى انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وعلّق المدرب الجزائري نور الدين بن زكري مدرب ضمك قائلًا: “الطرد كان نقطة تحول في المباراة ولو لم يحدث لانتصرنا، الـVAR اشتغل اليوم لكن لدينا في خميس مشيط لا يعمل.

وفي السياق ذاته، قال سعد العفالق رئيس الفتح: مستغرب من سرعة قرار الحكم بإلغاء هدفنا خصوصًا في هذا التوقيت، الحكم ذهب إلى الـVAR وكأنه “مبيت النية” بإلغاء هدف الفتح، الحكم لم يشاهد اللقطة بالطريقة المثالية ولو شاهدها جيدًا لما ألغى الهدف.

كذلك عانى الرائد في مباراة الأمس ضد الأهلي في الدوري، حيث رفض حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لفريق الرائد بعد لمسة يد من أحد لاعبي الأهلي.

وفي وقت سابق، عادت أزمة تقنية الـVAR إلى الواجهة مجددًا، بعد مباراة الفيصلي ضد الهلال المؤجلة من الجولة الـ12، حيث شهدت العديد من الأخطاء؛ ما دفع الإدارة الزرقاء لتجهيز ملف وتقديمه إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88