أخبار حصرية

انطلاق البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف 30 يناير الجاري

تشهد مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في الفترة من 30 يناير إلى 2 فبراير 2020، استضافة البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف إحدى محطات الجولة الأوربية للعام 2020، وذلك في ملعب الرويال غرينز والنادي الريفي في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بمحافظة جدة.

وستشهد البطولة مشاركة أقوى لاعبي الجولف من المصنفين الأوائل في العالم، وفق توقعات بتنافس عالمي كبير قد يغيّر من الترتيب العالمي، إذ إن المصنفين الخمسة الأوائل سيكونون حاضرين في إطار 120 مشاركًا معظمهم من أصحاب المراكز التصنيفية المتقدمة “المائة الأوائل”، يتقدمهم المصنف الأول الأمريكي بروكس كويبكا، ومواطنه ثاني التصنيف وحامل لقب بطولة السعودية الدولية دستن جونسون، إضافة إلى حامل لقب بطولة بريطانيا المفتوحة شين لوري.

وينتظر أن تشهد مدينة الملك عبد الله الاقتصادية إقبالًا جماهيريًّا كبيرًا من داخل السعودية ومن خارجها، وما سيصاحب هذه البطولة من مهرجانات ترفيهية وحفلات غنائية مصاحبة لأشهر فناني العالم.

وأكد الرئيس التنفيذي للبطولة ماجد السرور، أن أنظار متابعي لعبة الجولف ستكون متجهة نحو السعودية في ظل التجمع التنافسي الضخم الذي ستشهده ملاعب رويال جرينز، مشيرًا إلى أن أفضل لاعبي الجولف في العالم ينتظرون أن يسطروا ملحمة تنافسية كبرى، لافتًا الانتباه إلى النجاح الكبير الذي حققته البطولة في نسختها الأولى، والذي  جعل من تكاثر طلبات المشاركة أمرًا متوقعًا خاصة من أصحاب التصنيفات المتقدمة.

ويرى السرور، أن الرياضة باتت جزءًا مهمًا من الثقافة العامة للسعودية، في ظل الاهتمام الكبير الذي تلقاه من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -، وبمتابعة رئيس هيئة الرياضة، مؤكدًا أن ما يحدث للجولف هو امتداد لذلك في ظل الاهتمام المباشر من رئيس اتحاد الجولف المستشار ياسر الرميان، الذي أولى هذه البطولة جل اهتمامه لكي تكون واجهة سعودية مضيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88