ليفربول يتغلب على ولفرهامبتون بهدفين

عزز ليفربول صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق 16 نقطة بعد الفوز الصعب 2-1 على مستضيفه ولفرهامبتون واندرارز أمس الخميس، بفضل هدفي جوردان هندرسون وروبرتو فيرمينو.

وافتتح هندرسون التسجيل في الدقيقة الثامنة، لكن ولفرهامبتون أدرك التعادل في الدقيقة 51 عندما ارتقى راؤول خيمنيز ليحول تمريرة آداما تراوري العرضية بضربة رأس داخل الشباك. وأهدر الفريقان العديد من الفرص لكن فيرمينو عثر على مساحة ليحسم الفوز في الدقيقة 84 ويحقق ليفربول انتصاره 14 على التوالي في الدوري.

ويعتبر هذا هو الهدف السادس للاعب البرازيلي في آخر ثماني مباريات مع ليفربول بجميع المسابقات.

وقال كلوب، الذي خسر فريقه اللقب بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي في الموسم الماضي، ”سينتهي كل شيء عندما ينتهي كل شيء وليس قبل ذلك. لذا لماذا يجب أن نفكر في الأمر؟ دعونا نستمر“.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 67 نقطة ويملك مباراة مؤجلة، فيما يأتي مانشستر سيتي حامل اللقب في المركز الثاني بـ51 نقطة ويتقدم بثلاث نقاط على ليستر سيتي الذي يحتل المركز الثالث، فيما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع بـ34 نقطة مثل توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد، ويتأخرون بست نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جدة تستضيف أول بطولة جولف دولية للسيدات بجائزة مليون دولار

تنطلق بطولة الجولف الدولية للسيدات بين 19 و22 مارس المقبل على ملعب رويال غرينز في ...