أخبار حصرية

مدير تعليم جازان يدشن مبادرة تسليم الأجهزة لمعلمي مدارس بوابة المستقبل

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبو هادي بمكتبه اليوم الخميس، مبادرة تسليم الأجهزة المحمولة لمعلمي مدارس بوابة المستقبل التي تم تجهيزها خلال الفصل الأول للعام الحالي التي بلغ عددها (٣٢) مدرسة للبنين والبنات.

واستقبل “أبوهادي” لدى تدشينه للمبادرة، قائد ثانوية العطاس بمكتب تعليم أبوعريش الأستاذ عبد الله العمودي، والتي تعد من المدارس المتميزة في تفعيل مبادرة التحول الرقمي في التعليم “بوابة المستقبل”، حيث سلمه أجهزة معلمي المدرسة.

وأكد “أبو هادي” أن جميع القطاعات وخاصة التعليم، تحظى بكثير من الدعم من القيادة الرشيدة “أيدها الله” والتي تحرص على تهيئة البيئة المناسبة في المدارس وتجهيزها بأفضل التجهيزات لتؤدي دورها بالشكل الأمثل، مضيفًا أن وزارة التعليم تحرص على دعم برامج التحول الرقمي داخل المدراس بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030، وتجهيز بيئات جاذبة داخل المدراس تسهم في تطوير العملية التعليمية وزيادة التحصيل وتحسين نواتج التعلم، مقدمًا شكره لمركز دعم التعلم الإلكتروني ولجميع الإدارات المساندة ولجميع المشاركين بتفعيل البوابة في الميدان التربوي.

يذكر أن مشروع بوابة المستقبل بتعليم جازان استفاد منه أكثر من (20) ألف طالب وطالبة في (80) مدرسة، وشارك في تفعيلها أكثر من (1600) معلم ومعلمة بالمنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88