أخبار حصرية

بلدية الخبر تزيل مباني مخالفة وتعديات بحي الصواري بالعزيزية

أزالت بلدية محافظة الخبر ممثلة بإدارة رخص البناء إحداثات ومباني مخالفة بحي الصواري بالعزيزية أقيمت على أراضي وممتلكات حكومية دون تصريح.

الخبر / عبداللطيف المحيسن

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان بن حامد الزايدي أنه تم إزالة تلك التعديات بعد اتخاذ الإجراءات النظامية بحضور لجنة مشتركة من عدد من الجهات الحكومية ، موضحاً أن ذلك يأتي استمراراً لحملة إزالة التعديات التي تقوم بها البلدية بشكل دائم  

وأضاف المهندس سلطان الزايدي أن الحملة تهدف إلى إزالة جميع مخالفات التعديات، حيث تم خلال الشهرين الماضيين إزالة تعديات من 9 مواقع تم خلالها فتح شوارع وإزالة مباني وتعديات ، مشيراً إلى أن مراقبي البلدية وآلياتها أسهموا في إزالة أشكال متنوعة من الإحداثات أقامها محدثون حاولوا استغلال عدد من الشوارع والاستيلاء عليها دون أن يكون لديهم أي مسوغات شرعية أو تراخيص نظامية.

وأشار الزايدي بأن إدارة رخص البناء في البلدية وجهت إنذارات عدة إلى أصحاب التعديات والمخالفات بإزالتها وتصحيح أوضاعها  قبل أن تبدأ فعليا بإزالتها, فيما حذر في الوقت ذاته من قيام أي جهة من القيام بالتعدي على الشوارع والممتلكات العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88