أخبار حصرية

النجوم يتعاقد مع ٣ لاعبين محليين في الميركاتو الشتوي

أنهت إدارة نادي النجوم التوقيع مع ٣ لاعبين محليين جدد لتدعيم صفوف الفريق في الفترة الشتوية، حيث وقع لاعب خط الوسط محسن العيسى في كشوفات الفريق كلاعب محترف حتى نهاية الموسم.

الأحساء / عبد اللطبف المحيسن

وحسمت الإدارة صفقة انتقال لاعب خط الوسط عبد الله ناصر قادمًا من نادي أبها على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم. كما أنهت أيضًا إجراءات انضمام اللاعب (إبراهيم زاهر الشهري) والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر كلاعب هاوٍ.

من جهته رحب الأستاذ معيض العرجاني عضو مجلس إدارة النادي بجميع اللاعبين الجدد المنضمين للفريق في الفترة القادمة، وأكد أن الإدارة سعت جاهدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الشتوية بصفقات مميزة فنيًّا سواء كلاعبين محليين وأجانب، “أعتقد أننا وفقنا كثيرًا في جلب لاعبين على مستوى عالٍ ويبقى التوفيق بيد الله عز وجل”.

وشدّد على أن جميع الأسماء القادمة كانت من اختيار المدرب وبقناعة تامة بعد متابعة مستمرة، متمنيًّا لهم التوفيق خلال مسيرتهم مع نادي النجوم. وبيّن ثقة الإدارة في المجموعة الحالية على قدرتهم في المحافظة على بقاء النادي في دوري الدرجة الأولى، وتجاوز جميع الظروف وتأمين وضع الفريق مبكرًا بمشيئة الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88